الدبعي : نعمل على توفير عمالة مؤهلة لتلبية احتياجات المستثمرين في المدن الصناعية

صراحة نيوز – اكد المدير التنفيذي لشركة المدن الصناعية الدكتور جلال الدبعي ان شركة المدن الصناعية تعمل حاليا على دراسة احتياجات المستثمرين، مشيرا الى اجراءات فعالة لتوفير عمالة مؤهلة ومدربة، وتعزيز روابط التعاون بين المستثمرين والجهات الداعمة.

واضاف ان الشركة تهدف من خلال تلك الاجراءات الى دعم الاقتصاد الوطني وتعزيز تنافسية الشركات المنضوية بالمدن الصناعية، مشيرا الى ان الشركة وقعت اتفاقية مع مركز تطوير الاعمال لهذه الغاية.

وقال الدبعي لـ (بترا) ان الاتفاقية ستحث الشركات الصناعية العاملة في المدن الصناعية على زيادة تنافسيتها من خلال البرامج الداعمة للقطاع الصناعي الذي يعد محركا رئيسيا لعجلة الإقتصاد الوطني، مؤكدا دور المركز في دعم ومساندة المؤسسات الإقتصادية الوطنية ورفدها بخبراته المتميزة في مختلف المجالات.

وتوقع الدبعي ان يسهم التعاون مع المركز لتلبية احتياجات الشركات الصناعية في كل من سحاب والموقر واربد والكرك والعقبة، من العمالة المدربة والمؤهلة من خلال توعية الشباب بالمجتمعات المحيطة بتلك المدن، بالإقبال على العمل مع تلك الشركات، مشيرا إلى أن مركز تطوير الأعمال سيقوم بموجب الاتفاقية بتوفير الوسائل التدريبية والتأهيلية لأبناء تلك المناطق لتوفير فرص العمل اللازمة والمطلوبة للقطاع الصناعي.



تابعونا عبر تطبيق نبض
2017-10-10
صراحة الاردنية