“الدرك” يظفر بالمركز الثالث في بطولة الشرطة والدرك الدولية لخماسيات الكرة

صراحة الاردنيةآخر تحديث : السبت 31 أغسطس 2019 - 9:12 مساءً

صراحة نيوز – ظفر فريق المديرية العامة لقوات الدرك بالمركز الثالث في بطولة فرق الشرطة والدرك الدولية لخماسيات كرة القدم (WISPA)، والتي اختتمت يوم أمس السبت في مدينة سوتشي الروسية، بعد فوزه في مباراة المركز الثالث على فريق شرطة بولندا بنتيجة (2-0) .

كما تمكن لاعب قوات الدرك نور الدين الخزاعلة من حصد جائزة أفضل لاعب في البطولة الدولية التي أقيمت بمشاركة (16) فريقاً يمثلون (12) دولة من ابرزها (أوكرانيا ، صربيا ، بولندا ، الصين ، هنغاريا ، جنوب أفريقيا ، البلد المضيف روسيا ) ، وحصل على لقبها فريق شرطة سوتشي الروسي المضيف.

وتخطى فريق قوات الدرك دور المجموعات بعد فوزه في المباراة الأولى على فريق الشرطة الصيني بنتيجة (3-0) ، ثم على فريق شرطة موسكو الروسي بنتيجة (1-0) ، وعلى فريق الشرطة السلوفاكي بنتيجة (3-0)، ليلاقي فريق شرطة سوتشي ( المتوج باللقب) ويخسر أمامه بصعوبة بنتيجة (2-1) , قبل أن يتفوق على الفريق البولندي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

ويذكر أن فريق قوات الدرك لخماسي كرة القدم حقق العديد الألقاب والبطولات الدولية ، كان أخرها لقب النسخة السابقة للبطولة والتي أقيمت داخل الصالات في رومانيا 2018 ، ولقب بطولة العالم الشرطية للملاعب المفتوحة، وحافظ على تواجده بين الثلاثة الكبار في جميع البطولات التي شارك بها على المستوى الدولي .

وترأس وفد قوات الدرك المشارك في البطولة المقدم الركن مازن عبيدات ، وضم في عضويته الرائد وائل السمارات ، الملازم١ وليد ميخائيل (مدربآ) ، الملازم٢ محمد الدعجة ، الملازم٢ ياسين الخوالدة ، الوكيل ماهر عيسي ، الرقيب رافت محمد ، واللاعبون ( نورالدين الخزاعلة، صلاح مسعد، محمد خلدون ، بهاء الدين معاذ ، ابراهيم عزمي ، مجدي وليد، عدي محمد، قيس محمد) .

2019-08-31
صراحة الاردنية