الدكتور الحوراني يخرج رواد حاضنة أعمال الطفيلة

9 ديسمبر 2019
thumbnail 1 10 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز  –

رعى رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني تخريج الفوج الأول من  الريادين المشاركين في البرنامج الوطني للتشغيل الذاتي”إنهض” الذي يدار وينفذ من قبل مركز تطوير الأعمال bdc والبالغ عددهم (20) مشاركاً من كلا الجنسين.

وقال الحوراني مهنئاً الخريجين أن الحاضنة تعمل على إطلاق الفرص للشباب في محافظة الطفيلة لتمكنهم من البدء بمشاريعهم الخاصة، وتسهم في إحلال التشغيل الذاتي عوضاً عن التوظيف، مشيراً إلى أن البرنامج الوطني للتشغيل الذاتي ” انهض “انطلق برؤيه ملكية واضحة لدعم الشباب الريادي في محافظات المملكة للحد من ظاهرة البطالة في صفوف الشباب ومن هذا المنطلق، نتطلع لرؤية الأفكار المبدعة تتحول إلى واقع ملموس وتُلهم الجيل القادم من الشباب  لتحويل أفكارهم الإبداعية الجريئة إلى ممارسات أعمال مستدامة.

وفي إشارة إلى الإقبال الكبير الذي شهده البرنامج، قال السيد أحمد القطيطات المدير العام لحاضنة الأعمال: “قمنا، من خلال إطلاق برنامج “انهض” للتشغيل الذاتي بتوفير فرص احتضان متخصصة للشركات الناشئة ورواد الأعمال الطموحين الراغبين في دخول عالم الأستثمار”.

وأضاف: “لقد صممنا العديد من البرامج الجديدة لتلبية متطلبات السوق العالمية المتقلبة، ولتلبية احتياجات رواد الأعمال المحليين الراغبين في إنشاء أعمالهم الخاصة في مختلف القطاعات المتخصصة، وبالتعاون مع شركائنا ، نهدف إلى المساهمة في التطوير المستمر لريادة الأعمال في محافظة الطفيلة  وتأسيس مكانة راسخة في عالم الأعمال .

والجدير بالذكر، أن الشركات الناشئة التي فازت بالاحتضان ستنتقل لمرحلة  الحصول على تمويل مالي وتدريب متواصل لتنمية أعمالهم.

thumbnail?appId=YMailNorrinLaunch - صراحة نيوز - SarahaNews

thumbnail?appId=YMailNorrinLaunch - صراحة نيوز - SarahaNews

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض