الدكتور الحوراني يلتقي السفير الماليزي بالأردن

29 سبتمبر 2019

thumbnail 60 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –

  شارك رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني  بدعوة من سعادة السفير الماليزي في عمان السيد داتوك جيليد بن كومندنج، السفارة احتفالاتها بمناسبة الذكرى الـ 62 لليوم الوطني الماليزي الذي اقيم  في فندق فيرمونت عمان بحضورعدد من المسؤولين والأعيان والنواب السابقين وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الأردن.

    وقد التقى الدكتور الحوراني على هامش الحفل، سعادة السفير كوميندنج، وبحثا سبل تعزيز مجالات التعاون العلمي والبحثي بين الطفيلة التقنية ومؤسسات التعليم العالي الماليزية.

     وقدم الدكتور الحوراني في بداية اللقاء شرحا موجزا حول نشأة الجامعة والكليات والتخصصات التي تطرحها والدور الذي تضطلع به لخدمة المجتمع المحلي، لافتا إلى الخطط المستقبلية وعلاقات التعاون القائمة بين الجامعة ونظيراتها من الجامعات العالمية.

         حيث أشاد سعادة السفير بعلاقات التعاون التي تربط بلاده بالأردن،  خاصةً في الجانب الأكاديمي، واثنى على سمعة الجامعة، ومستواها   الأكاديمي في الحقول والمجالات كافة، ومواكبتها ركب التطور  والتقدم العلمي، وتوفيرها البيئة التعليمية الملائمة لطلبة الجامعة،   مبدياً اهتمامه بإرسال الطلبة الماليزيين للدراسة فيها، وتوثيق التعاون الثقافي والأكاديمي مع الجامعة.