الدكتور الحوراني يلتقي الطلبة المستجدين في الطفيلة التقنية

16 أكتوبر 2019

thumbnail 2 10 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –

 قال رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني إن  على الطلبة في الجامعات الأردنية أن يكونوا أنموذجاً لأبناء شعبهم في الوعي والانتماء للوطن والقيادة والابتعاد عن الفكر الطائفي والإقليمي  الذي يؤذي الوطن والمواطن.

وأضاف خلال لقائه يوم الثلاثاء الطلبة المستجدين بحضور نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية الدكتور محمد عبد الرحيم المحاسنة وعميد شؤون الطلبة الدكتور عودة الرفوع  وعمداء الكليات ومدراء الوحدات الإدارية في الجامعة أن الجامعة  تستقبل في كل عام دراسي أفواجاً جديدة من الطلبة الذين يشكلون اللبنة الأساس  في العملية التعليمية لافتاً إلى أن  الجامعة توفر لهم بيئة تعليمية آمنة ومريحة وتحرص على استمرارية رفع جودة  الخدمات التي يحتاجها الطلبة  وخصوصا التجهيزات العلمية والوسائل التعليمة.

ودعا الدكتور الحوراني الطلبة للاستفادة  من الكوادر التدريسية المؤهلة والمتميزة العاملة في الجامعة موضحاً أن  الجامعة التي أنشأها جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه لتكون لأبناء الأمة وتكون منارة للعلم والمعرفة تلقى العناية والاهتمام من لدن جلالته.

وقال أن لدى الجامعة برامج علمية وأكاديمية متميزة وتولي عملية البحث العلمي أهمية خاصة لما له دور في تنمية وخدمة المجتمع المحلي مؤكداً أن الجامعة ستعمل قريبا على افتتاح برامج تعليمية جديدة في تخصصات حديثة يطلبها السوق المحلي .

وبين الدكتور الحوراني  أن الجامعة تقدم للطلبة مرافق خدمية مختلفة ومتنوعة في مجالات رياضية وثقافية وفنية وغيرها لتساهم في استيعاب الطلبة في المجتمع الجامعي بما يخدم العملية التعليمية .

 فيما تحدث عميد شؤون الطلبة الدكتور عودة الرفوع  قائلاً إن العمادة حريصة على توفير كل الاحتياجات الضرورية للطلبة من خلال توفير برنامج متكامل من النشاطات المنهجية واللامنهجية في مجالات متعددة تساهم في توفير الاجواء والظروف المناسبة  للطلبة في تنمية مهاراتهم ومواهبهم المختلفة في جميع الاتجاهات.

   وفي ختام اللقاء أجاب الدكتور الحوراني عن تساؤلات واستفسارات الطلبة.