الدكتور القيسي يعلن انطلاق مختبره ناس لاب الطبي

عمان – صراحة نيوز –  عبدالله اليماني

أضافه نوعية جديدة في مجالات كشف الأمراض التي يعاني منها المرضى بانضمام مختبر ناس لاب الطبي الذي تم تجهيزه بأحدث الأجهزة الطبية المتطورة المخبرية الحديثة حيث ادخل فيها آخر ما توصل إلية العلم في مجال الأجهزة الطبية الجديدة الألمانية .

 

وقد حرص اللواء الطبيب المتقاعد الدكتور نبيه القيسي، أن يضع خبراته الطبية التي اكتسبها خلال مشواره العملي في الخدمات الطبية الملكية وهو استشاري الباثولوجي والطب ألمخبري في مدينة الحسين الطبية طيلة فترة خدمته التي امتدت لأكثر من  32 عاما  إلى جانب دورة الزمالة والعمل في المملكة المتحدة ( بريطانيا ) لمدة خمس سنوات  وفي هولندا لمدة سنتان  والمشاركة في العديد من المؤتمرات الطبية الدولية والمحلية المتخصصة في مجال المختبرات وعلم الأمراض والوراثة  وعضو هيئة تدريس في الجامعة الأردنية ومؤتة .

 

 ويعتبر الدكتور القيسي أحد أعمدة المختبرات الطبية أردنيا وإقليميا ودوليا .وقد عقد العزم بأن يواصل عمله في خدمة الإنسان والإنسانية من خلال مختبره الخاص حيث يستقبل المراجعين في جميع أقسام مختبر ناس لاب الطبي. من الساعة 8 صباحًا إلى 6 مساءًا.

يقع المختبر على مقربة من الدوار الثالث, فالمدخل الأمامي من شارع عبد المنعم رياض – نزول رأس العين, عيادة الأردن – بناية رقم 63.

 

كما يمكن الوصول إليه من المدخل العلوي عبر شارع ألخالدي بجانب صيدلية روحي الجديدة. وهو يمتاز بسهولة الوصول إليه بعيدا عن الازدحام المروري .

 

2018-01-21 2018-01-21
صراحة الاردنية