الدكتور سعد فايز جابر مبروك الباشاوية

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 7:58 مساءً

صراحة نيوز- كتب عبد الله اليماني – انضمام الدكتور( سعد ) أشهر طبيب قلب إلى الباشاوية ترقية طبيب القلب المشهور سعد فايز جابر إلى رتبة لواء

صدرت الاراده الملكية السامية بترفيع العميد الدكتور سعد فايز جابر مساعد مدير عام الخدمات الطبية الملكية الأردنية إلى رتبة لواء ويعتبر الدكتور سعد أشهر طبيب قلب في الأردن والإقليم وقد أجرى خلال عملة عشرات المئات من العمليات التي تميزت بالانفرادية إلى جانب إدخال الأجهزة المتطورة التي تساهم بشكل فعال في سرعة الانجاز والدقة والسمعة الطبية في التطور والإبداع الأردني والتي تحظى بها الخدمات الطبية الملكية الأردنية. واسأل الله عز جل أن يوفقكم ويسخركم لكل الأعمال الإنسانية .

ويحقق مساعيك ويسدد خطاويك على دروب الخير والرفعة والازدهار فأنت صاحب القلب الكبير الذي لامست أصابعك الرقيقة قلوب المرضى وأنت تحدق وتفكر بأسهل الطرق وأنجعها من اجل إنقاذ قلوب المرضى وعرقك ينصبب وتعلو الابتسامة على محياك بعد نجاح العملية . لهذا سكنت مئات القلوب وقلبي الذي عالجته وزرعت فيه شرايين الحياة من جديد .

ألدعاء لكم بان يوفقكم الله لما فيه خير هذا البلد وأهله .متمنيا لكم المزيد من النجاحات .وتستاهل والله يوفقك .

مبارك الثقة الملكية الغالية ،فألف ألف مبارك ،على ترقيتكم لهذا المنصب المشرف.لخدمة الأردن وطنا وإنسانا في ظل حضرة القائد الأعلى جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم .

إليك يا علما في سماء الأردن والوطن العربي والعالم . في إجراء عمليات القلب المفتوح . فلهذا أتمنى لكم استمرارية أداء واجبكم الإنساني في القيـام بالمهام المسندة إليكم، والتي أنتم أهل لها. ودمتم محروسين بعين الله. وإذ أبارك لكم الترفيع فاني أتمنى لكم النجاح والسؤدد في منصبكم الجديد.لكم مني خالص الاحترام والتقدير.

2018-11-08 2018-11-08
صراحة الاردنية