الدكتور محمد الحيلة رئيسا لجامعة الشرق الاوسط

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الثلاثاء 24 يناير 2017 - 5:55 مساءً

hilehعمان – صراحة نيوز – قرر مجلس التعليم العالي الموافقة على تعيين الأستاذ الدكتور محمد محمود الحيلة رئيسا لجامعة الشرق الاوسط لمدة اربع سنوات، بناء على تنسيب مجلس امناء الجامعة .

و حائز الدكتورالحيلة على دكتوراه في الفلسفة فـي التربية تخصص تكنولوجيا التعليم ، وتقلد العديد من المناصب الأكاديمية حيث عمل نائب عميد و عميد ثم نائب رئيس وقائما باعمال رئيس جامعة الشرق الأوسط .

وله العديد من الابحاث في مجالات عدة على غرار أثر التعلم الإلكتروني (E-Learning) ، و العديد من الابداعات والابتكارات مثل تصميم وإنتاج حقيبة تعليمية (وسيلة) خاصة بالأماكن التاريخية في القدس الشريف، وتطوير إنتاج المجسمات الإسفنجية عن طريق تشكيل أسلاك المقاومة الكهربائية، وتصميم وسيلة تعليمية حول القدس الشريف ( المسجد الأقصى والصخرة المشرفة ) بدعم من الإيسيسكو وتكليف من اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم.

وحاز الدكتور الحيلة على العديد من الجوائز التقديرية على غرار جائزة تقدير من جلالة الملك الحسين بن طلال – رحمه الله – للتفوق الدراسي عام (1973(، وثلاث جوائزمالية للأعوام (1981 ، 1985 ، 1987)، والمقدمة من مؤسسة عبد الحميد شومان، ودرع كليّة العلوم التربويّة (الأونروا) للتميّز في البحث العلمي 2006/2007.

2017-01-24 2017-01-24
صراحة الاردنية