الدولة المنتجة والإبداع في الطفيلة التقنية

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأربعاء 17 أبريل 2019 - 4:00 مساءً

صراحة نيوز – في حوار عميق وموسع ضم أساتذة وطلبة من جامعة الطفيلة التقنية التقى معالي الدكتور فواز الزعبي رئيس

مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد والمهندس حسام الطراونة رئيس نادي الكرك للإبداع بدعوة من معالي الدكتور صبري الربيحات رئيس مجلس أمناء جامعة الطفيلة التقنية وبحضور رئيس الجامعة بالوكالة الدكتور محمد عبد الرحيم المحاسنة الطلبة والمشرفين على المشاريع الابداعية والابتكارات .
حيث اطلع الوفد الزائر على آخر المستجدات الإدارية والبحثية التي تخص هذه المشاريع وقد أيدوا اهتمامهم الجلي بهذه المشروعات التي تتصل بجانب مشروعات التصميم والطاقة والترشيد والذكاء الاصطناعي وقد حرص الضيوف على مناقشة كل جوانب التسهيلات والمعيقات بشكل منفرد لكل مشروع والعمل على تذليل كافة الاجراءات للخروج بهذه المشروعات إلى النور والعالمية .
ومن جانبه رحب رئيس جامعة الطفيلة التقنية بالوكالة الدكتور محمد عبدالرحيم المحاسنة بالوفد الزائر مؤكدا على مركزية مؤسسة ولي العهد في تحفيز العمل على الإبداع والدولة.
وفي سياق متصل حرص الوفد الضيف على التجول في كافة مرافق الجامعة مبدين أملهم بالتطور والنماء
والاستثمار في كل ما تختزله مباني الجامعة من مؤهلات للإبداع مبرزين دور الجامعة في الانتقال من الصور النمطية للدولة إلى صورة الدولة المنتجة بكل شرائحها وطاقاتها.  
ولفت معالي الدكتور صبري الربيحات إلى إمكانية فتح أفق التعاون مع مؤسسة ولي العهد التي أبدت استعدادها التام لدعم كل مسارات الابداع والابتكار، وفي سياق متصل أكد المهندس حسام الطراونة رئيس نادي الابداع في مدينة الكرك عن فتح باب تبادل الخبرات والأفادة من تجربة النادي فيما يخص جامعة الطفيلة التقنية.
واختتمت الزيارة بجولة سياحية في ربوع محافظة الطفيلة الهاشمية تأكيدا على دور جمال البيئة وانفرادها في رفد فكرة الابداع أينما وجدت.
2019-04-17 2019-04-17
صراحة الاردنية