الرئيس التنفيذي لشركة لافارج الأردن يشارك في جلسة ” قادة الأعمال”

رضا: الالتزام بالأخلاق ووضْع هدف متجدد أحد أهم أسرار النجاح* 

عمّان- صراحة نيوز – للعام الثالث على التوالي تشارك لافارج الإسمنت الأردنية بحملة قادة الأعمال وذلك من خلال تقديم الرئيس التنفيذي للافارج الأردن عمرو رضا جلسة حوارية في مدرسة ماحِص الثانوية للبنين ضمن حملة قادة الأعمال التي تنفذها مؤسسة “إنجاز”.

وروى رضا أمام الطلبة تجربته المهنية التي أوصلته إلى منصبه الحالي في مجموعة لافارج هولسيم العالمية، مؤكداً للطلبة أن الإلتزام بالأخلاق ووضْع هدف متجدّد للوصول إليه أحد أهم أسرار النجاح.

أكد رضا أن النجاح مرتبط بالقدرة على تنظيم المسؤوليات، ودراسة المعطيات قبل اتخاذ أي قرارات، وتقبّل نصيحة الآخرين، وأن حرية الفرد تعني عدم إيذاء حرية الآخرين.

ودعا الطلبة إلى معرفة أهمية ماذا يريدون من الحياة، ولماذا يريدون ذلك، حتى يتمكنوا من تحقيق النجاح، مع أهمية الإلتزام بالأخلاق والإجتهاد في العمل والدراسة، ووضْع هدف متجدّد، ومعاملة الآخرين كما تحّب أن تُعامل، والمساواة والعدل والثقة والصدق والأمانة، حتى يتمكّن الشخص من النجاح والتفوق. وبيّن أنّ المسيرة المهنية مليئة بالتحديات والصعوبات وهذا يعتبر أيضاً جزءاً من النجاح.

وفي ختام الجلسة شارك رضا الطلاب بنصيحته لهم وقال “نصيحتي لكم هي الإلتزام بالأخلاق وبذْل الجهد ووضع هدف متجدّد للوصول إليه وأخذ الجانب الإيجابي ممّن حولنا”.

وتأتي هذه المشاركة في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تَربُط شركة “لافارج الإسمنت الأردنية” ومؤسسة “إنجاز” منذ أعوام، حيث تهدف الشركة من خلال هذه الشراكة إلى تفعيل دورها الاجتماعي في المجتمعات التي تعمل بها وتساهم برفع مستوى الوعي للطلّاب في عددٍ من المواضيع من أهمّها الصحّة والسلامة.

وُيذكر بأن حملة قادة الأعمال هي إحدى برامج مؤسّسة إنجاز، التي تنفّذها المؤسّسة للسنة العاشرة على التوالي.



تابعونا عبر تطبيق نبض
2017-12-03 2017-12-03
صراحة الاردنية