الرزاز يتفقد مدراس في لواء عين الباشا

صراحة نيوز – -تفقد وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز اليوم الثلاثاء عدداً من المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء عين الباشا شملت مدارس أبو نصير الثانوية الشاملة للبنين، والبقعة الثانوية الشاملة للبنين، والبقعة الثانوية الشاملة للبنات.

وأكد الدكتور الرزاز خلال الجولة التي رافقه فيها، أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية سامي السلايطة، والنائب إبراهيم أبو السيد، ومتصرف اللواء حاكم الخريشة، ومدير التربية والتعليم سعيد الرقب، وعدد من مديري الإدارة في الوزارة حرص الوزارة على توفير البيئة التعليمية والتعلمية الملائمة للطلبة ومعلميهم.

وبين الدكتور الرزاز ان كتب الثانوية العامة ستكون بين يدي الطلبة في الخامس عشر من شهر حزيران القادم، داعياً الطلبة للالتحاق بالمراكز الصيفية التي تفتحها الوزارة خلال العطلة الصيفية لغايات التقوية والتعمق.

كما أكد الدكتور الرزاز حرص الوزارة على استثمار وسائل التكنولوجيا المتاحة في تسهيل دور المعلم وتبسيط المنهاج وتشويق الطلبة وتحفيزهم للإقبال على التعلم، سعياً لتجويد نوعية الخدمة التعليمية التي تقدمها في مدارسها.

وأشار إلى أهمية مشروع الربط والحماية الالكتروني الذي تنفذه الوزارة في مدارسها، مبيناً أنها تعول الكثير على هذا المشروع لتعميم قصص النجاح والاستفادة من التكنولوجيا، إضافة إلى جسر الفجوة بين مدارس الأطراف ومراكز المدن في نوعية الخدمة التعليمية التي تقدمها.

وأبدى الدكتور الرزاز اعجابه بمستوى المدارس التي زارها خلال جولته، مؤكداً حرص الوزارة على تعزيز دور المعلم وتمكينه من أداء رسالته من خلال توفير الأساليب والأدوات اللازمة وبخاصة حوسبة التعليم وتقنياته.

وأعرب الدكتور الرزاز عن شكره للهيئات التعليمية والإدارية في المدارس التي زارها على جهودهم المميزة التي يبذلونها في سبيل تجويد العمل التربوي والتعليمي فيها.

من جانبه عرض مدير التربية والتعليم للواء عين الباشا الدكتور سعيد الرقب الواقع التربوي والتعليمي لمدارس المديرية، والخطط المستقبلية والبرامج التطويرية التي تنفذها والتي تنعكس بمجملها إيجابياً على الطالب محور العملية التعليمية.

2017-05-23 2017-05-23
صراحة الاردنية