الرواجبة: الريادة وتكنولوجيا المعلومات تحقق إنجازات كبيرة بعهد الملك

صراحة الاردنيةآخر تحديث : السبت 8 يونيو 2019 - 8:44 مساءً

صراحة نيوز – اكد ممثل قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في غرفة تجارة الاردن المهندس هيثم الرواجبة ان الاردن حقق انجازات كبيرة في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني في مجالات مختلفة، خاصة الاقتصادية منها رغم الظروف والتحديات الصعبة التي ما تزال تواجهها المملكة.

واضاف في بيان اصدره اليوم السبت بمناسبة عيد الجلوس الملكي: إن جلالته ومنذ تسلمه سلطاته الدستورية عمل على تحفيز روح الابداع والريادة وتسويق المملكة اقتصاديا واستثماريا بالمحافل الدولية.

وبين أن الجهود الكبيرة التي بذلها جلالته خلال عهده الميمون جعلت من الاردن انموذجا في المنطقة، كدولة عصرية منفتحة تنسجم والاقتصاد العالمي والرقمي وتواكبه من حيث التطور الاقتصادي والبيئة الجاذبة للاستثمار بفضل السياسات الاستثمارية الحكيمة التي ميزت الاردن كملاذ آمن للاستثمار والاستقرار السياسي والاقتصادي.

واشار الرواجبة الى التطورات الكبيرة التي حققها ريادة الشركات الأردنية في العديد القطاعات، وما انجز في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومواكبته المستمرة للأحداث المتسارعة بالقطاع، اضافة لوجود خبرات اردنية مكنت الاردن من استقطاب شركات عالمية للاستثمار والعمل في المملكة ما وفر آلاف فرص العمل للأردنيين.

2019-06-08 2019-06-08
صراحة الاردنية