الزعبي يلتقي الطلبة المشاركين في مسابقة هواوي العالمية

image_pdfimage_print

صراحة نيوز –  التقى رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالله سرور الزعبي، الطالبين عمران صلاح وضياء احمد سمور من كلية الأمير عبدالله بن غازي لتكنولوجيا المعلومات والذين تأهلا للمشاركة في مسابقة هواوي العالمية وانتقالهم للمرحلة النهائية للمسابقة في الصين والتي ستجري من 24-26 من الشهر الحالي .

وهنأ الزعبي باسمه وأسرة الجامعة الطالبين الذين حصلا على مقعدين من أصل ثلاثة مقاعد على مستوى جميع الجامعات الأردنية الرسمية المشاركة في المسابقة.

وبين ان الجامعة تدعم أبناءها وتشجعهم على المشاركة في النشاطات وتقديم الأفكار الإبداعية حيث أنشأت صندوقا لدعم الأفكار الإبداعية وتم دعمه بمائة ألف دينار ترصد في موازنة عام 2018 .

وأشار الزعبي الى توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو ولي العهد الدائمة الاهتمام بالشباب فرسان مستقبل الوطن.

يذكر ان مسابقة هواوي العالمية (مسابقة تكنولوجيا المعلومات والاتصال I.C.T) أسستها شركة هواوي العالمية وتهدف إلى اختيار أفضل فريق في مجال الشبكات ، بحيث يمثل كل فريق دولة في العالم ، وعقدت في دول مختلفة من العالم ومن ضمنها الأردن في عام 2017 وتقدم إليها طلبة من مختلف الجامعات الأردنية كافة.

وحضر اللقاء عميد كلية الأمير عبدالله بن غازي لتكنولوجيا المعلومات الدكتور نجاد النجداوي والدكتور مجدي بسيسو مشرف الطلبة في المسابقة.

ويعتبر هذا الانجاز الذي حققه طلبة جامعة البلقاء التطبيقية من الانجازات التي تعتز بها أسرة الجامعة ودافعا للجميع ان يحققوا نجاحات مستمرة.

2017-12-10 2017-12-10
صراحة الاردنية