Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

الزميل محمد المعيدي يتعافى تدريجيا من مضاعفات “كورونا”

صراحة الاردنية
الشباب والرياضة
22 مارس 2021
البنك التجاري الأردني

thumbnail 1 9 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –

طمأن الإعلامي والمعلق الرياضي الزميل محمد المعيدي الأسرة الإعلامية والرياضية وكافة محبيه على سلامته وصحته وهو يرقد على سرير الشفاء معانياً من متاعب صحية منذ قرابة ثلاثة أسابيع بسبب مضاعفات إصابته بفيروس كورونا.  

ومن خلال اتحاد الإعلام الرياضي وجه الزميل محمد المعيدي رسالة شكر وتقدير إلى كل من التف حوله واستفسر عن حالته الصحية خلال الأيام القليلة الماضية، مثمناً ومقدراً الجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة برئاسة الدكتور بشر الخصاونة في مواجهة انتشار الجائحة وايلاء الجانب الصحي كل الاهتمام والرعاية والدعم.  

البنك الأهلي الأردني

وثمن الزميل المعيدي وقفة ودور اتحاد الإعلام الرياضي من خلال رئيسه الزميل أمجد المجالي وكافة العاملين في كافة المؤسسات الإعلامية، مضيفاً أنه يثمن كذلك الكم الكبير من الاتصالات التي تلقاها من الأسرة الرياضية والإعلامية في الداخل والخارج خلال اليومين الماضيين.  

وقدم المعيدي الشكر لكل من بادر بالاتصال به من ممثلي روابط مشجعي الأندية والمنتخبات الوطنية وكافة أبناء الوطن من الشمال إلى الجنوب.. وهو ما كان له أطيب الأثر في رفع الحالة المعنوية.  

بدوره أكد الزميل أمجد المجالي رئيس اتحاد الإعلام الرياضي على أهمية تعزيز المسؤولية المجتمعية للاتحاد بالتواصل مع كافة الزملاء العاملين في قطاع الإعلام الرياضي وفي كافة المؤسسات الإعلامية.. مؤكداً أن اتحاد الإعلام الرياضي قام بالواجب الذي يجب القيام به، بالوقوف إلى جانب الزميل المعيدي متمنياً له الشفاء العاجل من فيروس كورونا.  

وبحسب الزميل محمد قدري حسن آمين السر الناطق الإعلامي لاتحاد الإعلام الرياضي فإن الاتحاد على تواصل دائم ومباشر مع الزميل المعيدي، مؤكداً وضع الاتحاد كافة إمكاناته وعلاقاته بتصرف الزميل المعيدي الذي يعتبر من أركان الاتحاد من خلال عديد المناصب التي تولاها على امتداد عدة سنوات ويستحق من الجميع أكثر من لمسة وفاء.   

ويشار إلى أن الزميل المعيدي عمل لفترة طويلة مديراً للبرامج الرياضية في التلفزيون الأردني ومعلقاً على الكثير من الأحداث الرياضية الكبرى محلياً وعربياً وقارياً وأولمبياً ومعلقاً على العديد من المباريات التاريخية في مشوار النشامى أبرزها نهائي دورة الحسين عام 99 التي شهدت تتويج منتخب النشامى بالذهب للمرة الثانية ومعلقاً كذلك من خلال اتحاد إذاعات الدول العربية على الكثير من الأحداث الرياضية العالمية كان أخرها أولمبياد ريو 2016.. وهو محاضر معتمد من قبل اتحاد إذاعات الدول العربية وسبق له العمل في مجال تحكيم كرة القدم خلال عقد الثمانينات ومدرساً للتربية الرياضية خلال عقد السبعينات، كما عمل المعيدي معلقاً لقنوات راديو وتلفزيون العرب art وقناة رؤيا.  

هيونداي كونا هايبرد 2021 بتمويل 100% وبقسط شهري إبتداءً من 265