“السادس خلال العام الحالي “توقيف احد موظفي أمانة عمان بتهمة الرشوة “

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الجمعة 14 يونيو 2019 - 1:09 صباحًا

صراحة نيوز – أحبطت وحدة عمليات هيئة النزاهة ومكافحة الفساد اليوم الخميس عملية رشوة طلبها رئيس قسم الرقابة في أمانة عمان / منطقة بدر من أحد المقاولين الذي تقدم بشكوى للهيئة بهذا الخصوص هو الموظف السادس الذي يتم توقيفه منذ بداية العام الحالي وحتى الأن .

وتم ضبط الحالة الجديدة متلبسا بقبض  الرشوة .

وأضاف أن الرشوة طُلبت مقابل أن يغض موظف الامانة الطرف عن المخالفات المرتكبة في مبنىً شيده المقاول حيث قرر مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد توقيف المرتشي 15 يومًا على ذمة التحقيق في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة بتهمة جناية الرشوة .

وناشد المصدر المواطنين كافة ابلاغها باي وسيلة يرونها مناسبة عند تعرضهم لطلب رشوة مقابل خدمة ينشدونها ، كما ناشد موظفي اجهزة الدولة بإبلاغها عندما تُعرض على أي احد منهم رشوة ولو كانت على شكل هدية .

وكان مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد قرر في شهر أذار المنصرم توقيف اثنين من موظفي أمانة عمان من ضمن تسعة اشخاص أخرين لمدة 15 يوما بتهم جناية الرشوة والتزوير المادي واستثمار الوظيفة فيما تم توقيف ثلاثة موظفين أخرين يعملون في أمانة عمان خلال شهر نيسان الماضي بذات التهم .

وتضج منصات التواصل الاجتماعي بتذمر وشكوى العديد من المواطنين حيال تعامل أمانة عمان في تقديم خدماتها والذي يتسم بعدم الوضوح في تطبيق القوانين والأنظمة حيث اشارات كثيرة الى تجاهل العديد من المخالفات واتخاذ اجراءات مشددة بحق أخرين اقترقوا ذات المخالفات 

2019-06-14
صراحة الاردنية