السفارة الاسرائيلية في عمان “اصابة اردني وآخر اسرائيلي”

صراحة نيوز – قالت معلومات غير مؤكدة ان مواطنا اردنيا وآخر اسرائيلي تم نقلهما الى المستشفى في اعقاب سماع اطلاق نار في محيط سفارة اسرائيل في عمان ولا بيان رسمي حتى الان .

وخفت الى الموقع قوات من الشرطة عملت على تطويق المكان .

وفيما قالت معلومات ان خلافا وقع بين موظف اردني وآخر اسرائيلي الى تبادل اطلاق النار قالت معلومات اخرى ان خلافا حدث بينمها  واقدم الاردني على طعن الاسرائيلي ما دعا زميل له الى اطلاق النار على الاردني .

من جهتنا في صراحة نيوز طلبنا بحدود الساعة السابعة وخمسون دقيقة من الناطق باسم الأمن العام تزويدنا بمعلومات ولم نتلقى أي رد في حين قالت وسائل اعلام زميلة ان مصادر أمنية ابلغتها بحدوث اختراق أميني للسفارة .

عدم صدور بيان رسمي ادى الى تباين في المعلومات المتداولة حيث جاء في معلومات اخرى ان ما حدث لم يتعدى وقوع مشاجرة بين الاثنين واستخدم احدهما سلاحا ابيضا فيما استخدم الآخر سلاحا ناريا .

وقالت وسائل اعلام اخرى ان الاعلام العبري اعلن عن مقتل اردني داخل السفارة الاسرائيلية فيما اشارت معلومات محلية انه تم اسعافهما الى مستشفى المركز العربي وحالة الاردني خطرة .

كما جاء ايضا ان احد حرس السفارة وهو اسرائيلي اطلق النار باتجاه شخصين حضرا لتركيب أثاث فاصاب احدهما ما دفع زميله الى طعنه وطعن حارس آخر .

وحتى ساعته 8،45  لم يصدر بيان رسمي وما زال الغموض يكتنف الحادث !

2017-07-23
صراحة الاردنية