Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

السفير الأردني ووزير الاقتصاد الفلسطيني يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية

Fiasal Alqoraan
عربي ودولي
8 أبريل 2021
البنك التجاري الأردني
البنك الأهلي الأردني
وزير الاقتصاد والسفير الأردني يبحثان تعزيز علاقات التعاون الاقتصادي | وكالة  سبق24 الإخبارية

صراحة نيوز –    بحث رئيس المكتب التمثيلي الأردني لدى فلسطين السفير محمد أبو وندي اليوم الأربعاء، ووزير الاقتصاد الوطني الفلسطيني خالد عسيلي، آليات تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين، بما يشمل زيادة حجم التبادل التجاري بينهما.
وأكدا خلال اجتماع جرى بمقر وزارة الاقتصاد الفلسطينية بمدينة رام الله، عمق العلاقات الأخوية المتينة والشراكة الحقيقية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، وضرورة تذليل العقبات التي تعترض عمل القطاع الخاص الأردني والفلسطيني، بما يعود بالنفع على اقتصاد البلدين.
وشدد السفير أبو وندي على أهمية تعزيز وتطوير العلاقات التجارية إلى المستوى الذي يرقى إلى عمق العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين، مُبديا استعداده للعمل على تذليل كافة المعيقات التي تعترض الحركة التجارية بين البلدين.
واطلع الوزير عسيلي، السفير أبو وندي على الوضع الراهن في ظل تداعيات فيروس كورونا على الاقتصاد الفلسطيني، لافتاً إلى الجهود التي تقودها الحكومة الفلسطينية للتخفيف من أعباء الجائحة الاقتصادية، ومؤكداً أن التعافي الاقتصادي من الجائحة يتطلب زيادة التعاون التجاري والاقتصادي بين فلسطين والدول الصديقة والشقيقة، لا سيما الأردن.

هيونداي كونا هايبرد 2021 بتمويل 100% وبقسط شهري إبتداءً من 265