السفير الوريكات يشيد بدور معركة الكرامة في كسر جيش الاحتلال

صراحة نيوز – أشاد سفير المملكة الأردنية الهاشمية في مملكة البحرين، السيد رامي الوريكات العدوان بالدور الذي لعبه الجيش العربي وبسالته في الدفاع عن حمى الوطن، مشيرا إلى أهمية ذكرى معركة الكرامة والانجاز الذي سطره الجيش بكسر جيش العدو الصهيوني.

 

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته لجنة ارتباط المهندسين الأردنيين في مملكة البحرين للجالية الأردنية بمناسبة الذكرى الـ 50 لمعركة الكرامة، بحضور سفير المملكة الاردنية الهاشمية في البحرين السيد رامي الوريكات العدوان، والسفير الفلسطيني السيد طه عبدالقادر، وبمشاركة واسعة من وجهاء وشيوخ الجاليات العربية وجمع غفير من ابناء الجالية الأردنية.

 

وأشاد السفير الوريكات بالدور الذي تلعبه مملكة البحرين في استمرارها بالعمل العربي المشترك، مشيرا إلى التعاون المستمر بين المملكتين على كافة الأصعدة.

 

وقدم المستشار العميد الركن عبدالله الحسينات العدوان محاضرة عن معركة الكرامة وبسالة الجيش العربي اللذود في الدفاع عن حمى الوطن، وكسر شوكة العدو الصهيوني ودحضه، متطرقا إلى دور المرحوم الملك حسين بن طلال طيب الله ثراه في تلك المعركة، إضافة إلى دور القادة الميدانيين وشجاعتهم واصرارهم على النصر أو الشهادة في سبيل الله.

 

وفي نهاية الحفل، قدم السفير الوريكات درعا تكريميا للمحاضر عبدالله العدوان، شاكرا لجنة ارتباط المهندسين الاردنيين وعلى رأسهم رئيسها الدكتور المهندس محمد مقدادي، على حضورهم ورعايتهم للحفل.

 

2018-03-26 2018-03-26
صراحة الاردنية