السيسي يرد على اتهامات الفنان والمقاول محمد علي

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأحد 15 سبتمبر 2019 - 9:55 صباحًا

صراحة نيوز – رد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على الاتهامات التي وجهها المقاول والفنان المصري محمد علي له وللجيش بالفساد.

وقال السيسي إن جيش بلاده يمثل مركز الثقل الحقيقي في المنطقة بشكل عام، وإن كل من يريد الإيقاع بمصر حتما سيستهدف ضرب الجيش المصري.

وأضاف السيسي: لا يمكن أن نقبل الإساءة للجيش المصري في ظل ما تحقق من إنجازات وما يمثله للدولة المصرية، متهما البعض بالإساءة إلى الجيش بغرض تشويهه وهدم الدولة.

واستكمل إنه “لن يترك الاتهامات التي توجه له وللجيش دون رد، لأنها تزرع الشك عند المصريين وهو ما لن يسمح به“.

وأقر السيسي ببناء قصور رئاسية جديدة، مؤكدا أنه سيواصل بناء المزيد “لأنه يبني دولة جديدة” لكل المصريين وليس لنفسه.

وأقسم أن ما أشيع عن تأخير إعلان وفاة والدته أو تجديد مقبرتها وما أشيع من أمور حول ذلك، كله كذب وافتراء.

وخلال الأيام الماضية، تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات الممثل والمقاول المصري محمد علي التي هاجم فيها السيسي، وحازت على اهتمام المصريين.

ووجّه علي -الذي وصف نفسه بالفرعون المصري الصغير- اتهامات للرئيس المصري وزوجته وقادة الجيش بإهدار مليارات الجنيهات من المال العام على مصالح شخصية، فضلا عن مشروعات من دون دراسة أو جدوى اقتصادية.

فكشف المقاول المصري -مثلا- عن توجيه قادة الجيش له بالإسراع إلى الإسكندرية لبناء قصر على وجه السرعة، لأن السيسي وزوجته قررا قضاء العيد هناك، وقال إن كلفة القصر بلغت 250 مليون جنيه دون داع، ثم جاءت قرينة السيسي انتصار وطلبت تعديلات بلغت كلفتها 25 مليون جنيه، موضحا أن كل هذه التكلفة للإنشاءات فقط، ولا تدخل فيها تكلفة التجهيزات والديكورات.

القدس برس 

2019-09-15 2019-09-15
صراحة الاردنية