الشبيلات : احيي الحكومة على الاجراءات الحازمة التي تفوقت فيها على كبرى الحكومات في العالم

2020-03-21T04:43:52+02:00
2020-03-21T10:46:48+02:00
اخبار الاردن
21 مارس 2020

المهندس ليث الشبيلات : احيي الحكومة على الاجراءات الحازمةنشر المهندس ليث الشبيلات منشورا على صفحته الشخصيه فيس بوك يشكر فيه حكومة الرزاز على الإجراءات التي قاموا فيها من أجل الوقايه من وباء كورونا منتقدا بالوقت نفسه الأشخاص اللذين يستهترون بسبل الوقايه من كورونا … وفيما يلي نص المنشور الذي قام بنشره شبيلات

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاه والسلام على سيدنا محمد النبي الامين وعلى اله وصحبه اجمعين في هذه المحنه من الوباء التي نحن فيها لا يملك احد الا ان يحيي الحكومه على الاجراءات الحازمة التي تفوقت فيها على كبرى الحكومات في العالم والتي لا تترك مجالا لأي انتقاد بل تستحق كل التقدير والتحية.

ولكن في الوقت نفسه لا يملك المرء الا ان ينتقد بكل شدة كل اولئك الذين يستهترون بتعليمات البقاء في المنازل الذين تعمل الحكومه على حمايتهم بل وعلى حماية غيرهم منهم ومن استهتارهم بعدم انصياعهم للتعليمات .

فلنتق الله ولنلتزم !! فلنتق الله ولنلتزم!! لا تدفعوا الحكومة لفرض عدم التجول فتكشف مستوى متدني من مواطنتنا ولنرتق إلى المواطنة الصالحة و من تصرفات طفولية لا مسؤولة إلى رجولة وإنسانية الالتزام بحماية المجتمع.

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض