الشرطة الأمريكية تعتقل قاتل الصيدلانية الاردنية

image_pdfimage_print

صراحة نيوز -نشرت وسائل الاعلام الامريكية صورة اولى تظهر المشتبه به بقتل الصيدلانية الاردنية سارة الزغول في ولاية أريغون الامريكية. 

واعتقلت الشرطة الامريكية الخميس الماضي Jeremiah Johnston المعروف بلقب ‘جيريمي وعمره 35 عاما وهو يحاول قطع شريان معصمه بنية الانتحار في ضاحية تقيم فيها القتيلة وابنها البالغ 7 سنوات بمنزل عائلتها، وهي Aloha القريبة 17 كيلومتراً من وسط بورتلاند، كبرى مدن ولاية ‘أريغون’ الأميركية.

وكانت السيارة التي عثروا بصندوقها على الأعضاء المقطّعة للقتيلة بعمر 28 سنة، مركونة مساء الخميس في شارع سكني قريب من منزل والدته المقيم معها بالحي، بحسب صحيفة Oregonian المحلية في بورتلاند.

من ملفه القضائي علمت الصحيفة أيضاً أن له ‘تاريخاً في 2014 مع تعاطي المخدرات، وأدانوه في 2015 بالسجن 23 شهراً لترويجه الكوكايين، إضافة إلى حمله سلاحاً ومخدراً من نوع ميثامفيتامين’، وفق تعبيرها عمن تشير المعلومات حتى الآن بأنه مرجّح إلى حد كبير بارتكابه جريمة من الأبشع والأفظع.

وأكثر ما يؤكد إمكانية ارتكاب جيريمي للجريمة، هو وجود شاهد عيان وزوجته، سمعاه يستغيث ليلة الخميس الماضي ويطلب النجدة والمساعدة في منحدر خلف منزلهما ووسط طقس ممطر وعتمة كانت شديدة، وحين اتصلا بالشرطة اختفى أثره، إلا أن عناصرها عثروا على جثة القتيلة في السيارة، فتعقبوه حتى اعتقلوه. مع ذلك فلم يوجهوا أي تهمة له، وهو لا يزال في مستشفى يعالجونه فيه من إصابات غير معروف حجمها ومصدرها. 

2018-01-30
صراحة الاردنية