الشرطة تلقي القبض على 3 مشبوهين بسلب محل تجاري تحت تهديد السلاح

أرشيفية

صراحة نيوز – القى فريق تحقيقي من البحث الجنائي وشرطة محافظة اربد صباح اليوم الثلاثاء القبض على ثلاثة مشبوهين قاموا امس بسلب مبلغ 500 دينار من احد المحلات التجارية في اربد بعد تهديد صاحبه بواسطة سلاح ناري كان بحوزتهم.

واكد مصدر امني انه بالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بالاشتراك الجرمي امس وتنفيذ عملية السلب تحت تهديد السلاح للمحل التجاري اضافة الى اعترافهم بارتكاب ثلاث قضايا سابقة قاموا خلالها بسلب ثلاثة محلات تجارية وبنفس الاسلوب ومن ضمنها احد المحلات التجارية في منطقة الحصن.

وقال المصدر انه سيتم ايقافهم اداريا للتوسع بالتحقيقات معهم تمهيدا لاحالتهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة عن تهمة السطو المسلح لينالوا عقابهم الرادع لما اقترفوه من جرم يهدد سلامة وامن المواطنين وحياتهم.

وفي التفاصيل، بين المصدر الامني ان بلاغا ورد لغرفة العمليات الرئيسة في مديرية شرطة محافظة اربد امس بتعرض احد المحلات التجارية في بلدة سوم الشناق للسلب واخذ مبلغ 500 دينار بعد دخول ثلاثة اشخاص ملثمين للمحل التجاري وتهديد صاحبه بواسطة سلاح ناري كان بحوزتهم، حيث شكل وفور تلقي البلاغ فريقا تحقيقيا خاصا من قسم بحث جنائي اربد ومديرية شرطة محافظة اربد لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الحادثة وتحديد هوية مرتكبيها والقبض عليهم .

وتابع المصدر ان فريق التحقيق وبأقل من 24 ساعة من مباشرة التحقيقات وجمع المعلومات حول الحادثة وبكافة الطرق تمكنوا من تحديد هوية المتورطين في القضية وهم بحسب المصدر الامني (عبدالله حسين علي، معتز عبد الكريم ابراهيم ، يحيى محمود علي) والذي تبين ان احدهم من ارباب السوابق الجرمية وبالبحث والتحري عنهم تم صباح اليوم تحديد مكان تواجدهم، وألقي القبض عليهم جميعا بعد مداهمتهم اضافة الى المركبة التي كانوا يستخدموها في ارتكاب القضايا.

2018-02-06
صراحة الاردنية