تهديكم أورنج الأردن، بالتعاون مع وزارة الثقافة، أغنية

الشواربة يفتتح مبنى منطقة صويلح ومبنى منطقة وادي السير

Fiasal Alqoraan
اخبار الاردن
26 مايو 2021
البنك التجاري الأردني
البنك الأهلي الأردني
1621944295580 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –  افتتح رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربة بمناسبة عيد الاستقلال، مبنى مديرية منطقة صويلح الجديد المجاور لحديقة موسى الساكت/ الكمالية، ومبنى مديرية منطقة وادي السير الجديد بالقرب من المدرسة الصناعية.
وقال الشواربة الثلاثاء ، إن احتفالات أمانة عمان بالمناسبات الوطنية للمملكة وهي تدخل المئوية الثانية، تكون بمزيد من الإنجاز في المشاريع التي تخدم أهالي العاصمة والمقيمين عليها والمستثمرين. ويقع مبنى منطقة صويلح على قطعة ارض مساحتها 6 دونمات ويتكون المبنى الرئيسي للمنطقة من أربعة طوابق بمساحة إجمالية 2100 متر مربع تشمل قاعة متعددة الأغراض وقاعة استقبال ومكاتب ادارية والأقسام الصحية والهندسية والمالية والرقابة، فضلا عن تأمين المنطقة بمواقف سيارات من ضمنها مواقف للأشخاص ذوي الإعاقة ومساحات خضراء مع تزويد الموقع بشبكة ري لري المزروعات. وتقع منطقة وادي السير على قطعة ارض مساحتها 8 دونمات وتتكون اضافة الى طابق التسوية والأرضي من طابقين وتشمل مكاتب الأقسام الهندسية والمالية والصحية وقاعة متعددة الأغراض وساحات خارجية كمواقف سيارات العلوية تتسع لـ 59 سيارة والسفلية لـ 17 مع تزويد الموقع بمساحات خضراء وشبكة ري لري المزروعات. يذكر، أن مديرية الهندسة في الامانة من خلال دائرة الدراسات والتصميم قامت بالتصميم وإعداد وثائق العطاءات للمشاريع أعلاه كما تم الإشراف والتنفيذ من خلال دائرة الإشراف وإدارة المشاريع، وبتنفيذ شركة مقاولات محلية.
وتفقد الشواربة سير العمل في شارع الرسالة بطول 1700 متر وعرض 40 مترا ويعتبر رديفا لنزول وادي السير الشارع الرئيسي، وسيسهم بربط منطقة وادي السير البلد بدوار الشعب/ شارع الملك عبدالله الثاني، ويعتبر من الشوارع الحيوية للمنطقة لتخفيف الضغط المروري على الدوار الثامن، علماً انه تم انجاز البنية التحتية كاملة للشارع وطرح عطاءات للكندرين والانارة والتعبيد وتصريف المياه الجانبي.