“الصحفيين “محاولات الفئات الضالة لن تنال من استقرار وامن الاردن

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 8:56 مساءً

صراحة نيوز – اشاد مجلس نقابة الصحفيين الاردنيين بجهود دائرة المخابرات العامة في كشف المخطط الارهابي لعناصر مؤيده لعصابة “داعش” الارهابية والتي تستهدف النيل من الوطن وزعزعة الامن والامان.

وثمن المجلس في بيان اصدره اليوم الاربعاء خلال اجتماع برئاسة النقيب راكان السعايدة، حرص المخابرات العامة والاجهزة الامنية على حماية الوطن ليبقى واحة امن وامان واحباط جميع المحاولات الفاشلة التي تحاول إثارة الفوضى والرعب لدى المواطنين.

واكد البيان ان ما قامت به دائرة المخابرات يعزز ثقة الوطن بالجهود الامنية؛ فرسان الحق الذين يستحقون الشكر والثناء في احباط المخططات التخريبية خصوصا في هذه المرحلة الحساسة وحماية مصالح الاردن من فئات العابثين والمجرمين.

واشار البيان الى ان محاولات هذه الفئات الضالة لن تنال من استقرار وامن الاردن، لان هناك تماسك شعبي وحكومي مع القيادة الهاشمية المظفرة التي تسعى دائماً من اجل الحفاظ على امن الوطن واستقراره ليبقى الاردن درعا حصينا لكل من تسول له نفسه النيل منه.

واوضح البيان ان ما قامت به المخابرات العامة يعتبر محط احترام وتقدير وفخر واعتزاز للاحترافية المهنية العالية التي يتمتعون بها ومواصلتهم الليل والنهار من اجل الكشف عن اي محاولة ارهابية قبل وقوعها ومحاربة الافكار الظلامية ليبقى الوطن عصيا في وجه الظالمين.

وشدد البيان على اهمية الوقوف صفا واحدا خلف القيادة الهاشمية المظفرة والاجهزة الامنية لتعزيز مبدأ التمسك بالوحدة الوطنية والانتماء للوطن لمجابهة التحديات التي تستهدف النيل من استقرار الوطن ومرتكزاته وثوابته وانجازاته في المجالات والميادين كافة.

2018-01-10 2018-01-10
صراحة الاردنية