الصرايرة يرعى احتفال بلدية طلال بقضاء الموجب بمناسبة يوم الكرامة

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – رعى السيد جمال الصرايرة نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء اليوم السبت في قضاء الموجب الاحتفال الذي أقامته بلدية طلال بذكرى معركة الكرامة بحضور وزير الاشغال سامي هلسا ومحافظ الكرك صالح جدوع النصرات ورئيس مجلس اللامركزية/ الكرك صايل المجالي وعدد من المدعوين وحشد كبير من ابناءعشائر العمرو وعشائر الجدعا .

وفي كلمة له بهذه المناسبة استذكر الصرايرة ذكرى معركة الكرامة يوم أن سطر جيشنا العربي بقيادته الهاشمية المظفرة اروع صور البطولة والفداء في الدفاع عن الوطن وبذل الغالي والنفيس في وجه قوى الاستكبار والصلف الاسرائيلي.

وقدم الصرايرة باسمه واسم الحضور برقية اعتزاز لجلالة الملك حفظه الله قائد مسيرة الوطن وباني نهضته بهذه المناسبة العزيزة وعبر عن مشاعر الفخر والاعتزاز بوجوده بين ابناء عشائر العمرو وعشائر الجدعا للاحتفال بذكرى نصر الكرامة الخالدة.

واضاف الصرايرة انه يعتز بأن كان ممن افرزهم الشعب في الانتخابات النيابية لدورتين متتاليتين في المجلس النيابي الحادي عشر والثاني عشر.

وقال الصرايرة انه ومن معه من الوزراء يسيرون على نهج جلالة الملك المعظم في التواصل مع ابناء الشعب وتلمس احتياجاتهم والتحدث اليهم والاستماع لمطالبهم والعمل على تلبيتها وفقا لتوجيهات جلالة الملك المفدى.

واكد الصرايرة في هذا اللقاء ان مخصصات اللامركزية لم ولن ينقص منها فلس واحد، وان الكرة في مرمى مجالس اللامركزية ليبادروا بطرح مشاريعهم قبل نهاية شهر نيسان من هذا العام.

واضاف ان الحكومة ستدرس بكل عناية طلبات القضاء واحتياجاته وستقوم بدراستها وستنفذ ما تستطيع بناءا على توجيهات جلالة الملك.

كما اكد الصرايرة على دعم قطاع الشباب من خلال دعم نادي شباب العمرو والاهتمام بهذه الشريحة وتقديم ما يلزم من مساعدة لها.

واستذكر الصرايرة دور شركة البوتاس في دعم المشاريع التنموية في المنطقة وان ما قدمته الشركة يعد مصدر فخر لنا جميعا..

وقدم الشكر باسم الحضور الى اعضاء مجلس ادارة شركة البوتاس العربية لما قدمته من دعم للمشاريع التنموية والخدمية في جميع المحافظات .

ومثل الشركة في الاحتفال السيد محمد الرازم نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والسيد بشر محاسنة.

كما تحدث في اللقاء رئيس بلدية طلال يوسف العمرو وعبر عن شكره وامتنانه لنائب رئيس الوزراء والضيوف الكرام،

وتقدم عدداً من ابناء المنطقة بطلبات ابرزها احياء فكرة مستشفى في قضاء شيحان وتحويل مدرسة عمر ابن الخطاب لمصنع نسيج لاستيعاب ابناء المنطقة العاطلين عن العمل واكمال ما تبقى من طريق الموجب الذي يشكل خطورة كبير على حياة الناس، حيث وعد وزير الاشغال بذلك.

2018-03-24 2018-03-24
صراحة الاردنية