الضريبة تطلب من الشركات والمؤسسات الخاصة تزويدها بأسماء العاملين فيها

الضريبة تطلب اسماء موظفي الشركات والمؤسساتصراحة نيوز – دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات جميع الوزارات والمؤسسات والهيئات والشركات في القطاعين العام والخاص، لتزويدها بقوائم بالأسماء الرباعية والأرقام الوطنية للعاملين لديها، وذلك لغايات صرف اسم مستخدم وكلمة مرور لكل واحد منهم تمكنهم من تقديم الإقرارات الكترونيا والحصول على العديد من خدمات الدائرة دون عناء مراجعتها شخصيا.

وقال الناطق الإعلامي باسم ضريبة الدخل والمبيعات، موسى الطراونة، إن هذه الدعوة تأتي في إطار استعدادات الدائرة لحفز المكلفين كافة على عدم تقديم الاقرارات ورقيا، وتمكين جميع المكلفين الأفراد والموظفين والمستخدمين من الحصول على الصلاحيات التي تمكنهم من استخدام خدمات الحكومة الالكترونية في تقديم الاقرارات الضريبية والحصول على العديد من الخدمات الاخرى.

ودعت الدائرة جميع الوزارات والمؤسسات والهيئات والشركات في القطاعين العام والخاص إلى تسمية ضابط ارتباط مفوض لاستلام قسائم اسم المستخدم وكلمة المرور المتعلقة بموظفيهم، لتسليمها لهم في أماكن عملهم دون الحاجة إلى حضورهم إلى الدائرة.

وأبدت الدائرة استعدادها لعقد دورات للتعريف بآليات تطبيق الخدمات الالكترونية الضريبية وكيفية تقديم الإقرارات والخدمات الضريبية الاخرى الكترونيا

2017-10-10 2017-10-10
SarahaNews