الطراونة : حكومة الرزاز مبعثًا للطمأنينة

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأربعاء 20 يونيو 2018 - 12:41 صباحًا

صراحة نيوز -وصف رئيس الجامعة الاردنية السابق الدكتور اخليف الطراونة حديث رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد عصر يوم أمس بأنه كان مبعثًا للطمأنينة والارتياح بشأن مقدرة حكومته على التعامل مع التحديات ولكنها تحتاج لفسحة من الوقت .

جاء ذلك في منشور له على صفحة الفيسبوك خاصته ضمنه انطباعه لما تحدث به الرئيس الرزاز .

وقال لقد تابعت باهتمام بالغ شأني شأن كل مواطن أردني تهمه قضاياه وقضايا وطنه الهامة – المؤتمر الصحفي لدولة د. عمر الرزاز ، رئيس الوزراء.

وأضاف وحقيقة الحال؛ أنها المرة الأولى “في اعتقادي” التي يقوم فيها رئيس للوزراء الأردني بعقد مؤتمر صحفي يتضمن مؤشرات لقياس الأداء ، ويقدم إجابات شافية ومريحة حول ما يدور في أذهان الإنسان الأردني المثقل بالهموم والمعاناة ، وبخاصة ما طرحه حول قضايا مهمة مثل: قانون الضريبة؛ وبطاقات المعالجة لمرضى السرطان ؛ وإعادةً هيكلة الوزارات والهيئات المستقلة ومعرفة الغاية منها؛ وفوق ذلك كله مساءلة الوزير كل في قطاعه؛ وتحديد آلية لسماع آراء المواطنين وشكاواهم واقتراحاتهم ؛ وغيرها؛ والتأكيد على أن الإجراءات التي ستتخذها الحكومة سوف تكون قرارات سيادية.

وقال ” إنني إذ أرى في ذلك كله مبعثًا للطمأنينة والارتياح في ما نتوقعه من أداء حكومي؛ ونهجا جديدا يحتاج الى فسحة من الوقت لنرى مدى المقدرة على بلورته واقعا يلمس آثاره المواطن الأردني “

وحتم منشورها قائلا ” لنسأل الله أن يعين هذه الحكومة رئيسا ووزراء على أداء مهماتهم خير أداء … حفظ الله الأردن وطنا كريما عزيزا في ظل قيادتنا الهاشمية الحكيمة “.

2018-06-20 2018-06-20
صراحة الاردنية