الطفيلة التقنية تحتفي بتخريج الفوج الرابع عشر

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الخميس 12 سبتمبر 2019 - 8:44 صباحًا

صراحة نيوز – احتفت جامعة الطفيلة التقنية برعاية كريمة من عطوفة الأستاذ الدكتور محمد خير الحوراني رئيس الجامعة الأكرم مساء الأربعاء بتخريج كوكبة من خريجيها، طلبة الفوج الرابع عشر من كلية الهندسة والعلوم التربوية والدراسات العليا ومن مختلف التخصصات والدرجات العلمية وذلك داخل الحرم الجامعي في المجمع الرياضي.

  وهنأ عطوفة رئيس الجامعه الأكرم  الخريجين وذويهم في كلمته التي استعرض فيها التطورات التي حققتها الجامعة خلال مسيرتها العلمية، مشيراً إلى سعي الجامعة الدؤوب للتميز في برامجها الأكاديمية والتي تطمح الجامعة من خلالها للوصول إلى مستوى أكثر تقدماً، حيث دأبت ومنذ تأسيسها على السعي لتحقيق أهدافها ورسالتها بتأهيل أجيال متعاقبة مسلحين بالعلم والمعرفة ليكونوا جنودا أوفياء للوطن، ولرفد سوق العمل بالخبرات والطلبة المؤهلين والمتميزين.
وأضاف الحوراني أن تخرجهم اليوم ما هو إلا نقطة البداية لمشوار عطائهم في مسيرتهم المستقبلية المنتظرة، داعيا إلى تكريس كل ما اكتسبوه من معارف في سبيل خدمة أردن العز والفخر والكرامة أردن أبا الحسين، فهم ثروة هذا البلد واستثماره الذي يُراهَن عليه.
وفي نهاية الحفل الذي حضره نواب الرئيس وعميد شؤون الطلبة وعميد البحث العلمي والدراسات العليا وعمداء الكليات الأكاديمية ومساعد الرئيس للشؤون القانونية وأعضاء الهيئة التدريسية وذوي الطلبة الخريجين سلم الدكتور الحوراني الشهادات للطلبة الخريجين، والجوائز التقديرية للطلبة المتفوقين.
وتستكمل الجامعة غداً اليوم الثاني لحفل التخريح من طلبة كلية العلوم والأعمال والآداب وذلك بتظافر الجهود من كافة دوائر الجامعة المعنية بالحفل من اللجنة العليا، واللجنة التنفيذية، التي بتوجيهات كريمة مباشرة من عطوفة الأستاذ الدكتور محمد خير الحوراني رئيس الجامعة أظهرت التقنية بأبهى حله أمام ضيوفها الكرام.
2019-09-12 2019-09-12
صراحة الاردنية