الطفيلة التقنية تطلق حملة أكتوبر الوردي

9 أكتوبر 2019

IMG 4227 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –

أطلقت جامعة الطفيلة التقنية في حفل أقيم داخل الحرم الجامعي حملة للتوعية بسرطان الثدي بالتعاون مع البرنامج الأردني لسرطان الثدي، ومديرية تربية الطفيلة، واتحاد الجمعيات الخيرية، برعاية رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني مندوباً عنه الدكتور محمد عبد الرحيم المحاسنة نائب الرئيس للشؤون المالية والإدارية، بحضور الدكتور جلال عبد الله نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، وعميد شؤون الطلبة الدكتور عودة الرفوع، وحشد كبير من الفعاليات الرسمية والشعبية في المحافظة.

وأكد الدكتور المحاسنة في كلمته التي ألقاها خلال رعايته الحفل أهمية مشاركة المرأة في هذه الحملة وزيادة الوعي لديها حول المرض وتقديم الدعم بكافة صوره للحد من انتشار الامراض السرطانية، التي تحصد سنويا أعدادا كبيرة من النساء على المستوى العالمي، وللحفاظ على سيدة فاعلة منتجة ومساهمة في تطوير الوطن وتقدمه، مشيراً إلى أهمية المرأة ومكانتها في المجتمع.

وقد اشتمل الحفل على العديد من الفقرات الهادفة للتوعية حول المرض تنوعت ما بين قصائد غنائية ومسرحيات تثقيفية هدفت إلى التوعية بمرض سرطان الثدي،  فضلاً عن تقديم إرشادات ونصائح للسيدات بإجراء الفحص الدوري للثدي بقالب كوميدي.

IMG 4215 - صراحة نيوز - SarahaNews IMG 4219 - صراحة نيوز - SarahaNews IMG 4222 - صراحة نيوز - SarahaNews IMG 4224 1 - صراحة نيوز - SarahaNews