الطفيلة التقنية يُتّوج بطلاً لبطولة شركة أمنية

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – كرّم رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور شتيوي العبادي يوم أمس فريق الجامعة بكرة القدم  لحصوله على لقب البطولة – خماسي قدم- التي نظمتها شركة أمنية للاتصالات بمشاركة (13) جامعة رسمية وأهلية، بحضور نائب الرئيس للشؤون الإدارية الدكتور محمد المحاسنة، وعميد شؤون الطلبة الدكتور البراء الرواشدة ومدير دائرة النشاط الرياضي السيد إبراهيم الرفوع ومدرب الفريق الكابتن حسام الطرمان.

وقد أشاد الدكتور العبادي بالجهود المباركة التي بذلها الفريق لنيل اللقب عن جدارة واستحقاق، داعياً الطلبة  لبذل المزيد من الجهود لتنمية مواهبهم وصقل شخصيتهم بممارسة العديد من النشاطات الرياضية التي يوفرها المجمع الرياضي بالجامعة واستغلالها على أتم وجه.

  هذا وقد توج رئيس جامعة عمان الأهلية الدكتور صادق حامد            ومدير التسويق في شركة أمنية فريق جامعة الطفيلة التقنية على مسرح الآرينا في جامعة عمان الأهلية بعد فوزه على فريق جامعة عمان الأهلية في المباراة النهائية.

ويجدر بالذكر أن جامعة الطفيلة التقنية قد استضافت (25) مباراة من مباريات البطولة  في ملعب المجمع الرياضي على مدار يومين خلال الشهر الجاري.

وعلى صعيد متصل فقد تأهل فريق الجامعة للكرة الشاطئية/ طلاب للمباراة النهائية التي ينظمها الاتحاد  الرياضي للجامعات في مدينة العقبة الشهر القادم.

2017-11-16 2017-11-16
صراحة الاردنية