الطفيلة : للمرة الثانية خلال اقل من شهر “توزيع الكهرباء” تستعين بقوة أمنية لتحصيل ذمم مالية

صراحة الاردنيةآخر تحديث : السبت 7 يوليو 2018 - 3:33 مساءً

صراحة نيوز – للمرة الثانية خلال اقل من شهر  استعانت شركة توزيع الكهرباء في محافظة الطفيلة بقوة أمنية لتحصيل فواتير وفصل التييار عن مشتركين غير مسددين لقيمتها .

وجاء في خبر لوكالة الانباء الاردنية ” بترا” ان كوادر الشركة في  محافظة الطفيلة  نفذوا حملة فصل للتيار الكهربائي بمساندة قوة أمنية شملت زهاء 15 مشتركا من أصل 100 مشترك، يمتنعون عن سداد المبالغ المالية المترتبة عليهم منذ فترات طويلة، وفقا للمدير التنفيذي لشركة توزيع كهرباء بمحافظة الطفيلة المهندس عبد الحفيظ الخلفات.

وبين الخلفات أن الكوادر الفنية، وبسبب رفض المشتركين دفع ما ترتب عليهم من ذمم مالية للشركة منذ سنوات طويلة، قامت بالاستعانة بقوة أمنية لتنفيذ حملة الفصل عنهم، لا سيما وأنهم يمنعون كوادر الشركة من القيام بواجبهم بفصل التيار، وفقا للإجراءات الرسمية بهذا الخصوص.

ولفت الى رفض هولاء المشتركين سداد ما ترتب عليهم من فواتير زاد بعضها عن ثلاثة الاف دينار من بين زهاء 26 ألف مشترك بالمحافظة يلتزمون بما يترتب عليهم من فواتير. 

وبين أن رئيس ومجلس بلدية الحسا تعهدوا بالتواصل مع المشتركين الذين ترتبت عليهم ذمم مالية لشركة الكهرباء لتحصيلها، حيث ان نحو 60 مشتركا في لواء الحسا وجرف الدراويش تراكمت عليهم مستحقات مالية، فيما 40 مشتركا من باقي مناطق محافظة الطفيلة.

2018-07-07
صراحة الاردنية