الطقس اليوم ” انخفاض درجات الحرارة واجواء دافئة “

صراحة الاردنيةآخر تحديث : السبت 5 مايو 2018 - 8:33 صباحًا

صراحة نيوز –  يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم السبت وتكون الاجواء دافئة في المرتفعات الجبلية والبادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وفرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر، بحسب دائرة الارصاد الجويــة.

وتكون الرياح خلال اليوم غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار ما يحد من مدى الرؤية الأفقية خاصة في مناطق البادية.

وتظهر في سماء المملكة غدا الأحد كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، مع بقاء الأجواء دافئة في المرتفعات الجبلية والبادية وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، ومع ساعات المساء والليل تتكاثر الغيوم وتهطل زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في العديد من المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة مثيرة للغبار.

ويوم بعد غد الاثنين يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتكون الاجواء غائمة جزئيا الى غائمة، وتهطل زخات من المطر في العديد من المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار في المناطق التي لم تشهد هطولا للأمطار.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 29- 16 درجة مئوية، المناطق الشمالية 28 – 15، المناطق الجنوبية 28 – 13، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 38 والصغرى 26 درجة مئوية.

2018-05-05 2018-05-05
صراحة الاردنية