الطقس اليوم ” فرصة لهطول امطار في المناطق الغربية الشمالية والوسطى “

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الجمعة 11 مايو 2018 - 11:31 صباحًا

صراحة نيوز – يطرأ نهار اليوم الجمعة انخفاض قليل على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء مغبرة خاصة في جنوب وشرق المملكة، وتظهر بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات تتحول مع ساعات الظهيرة الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تخف تدريجيا كثافة الغبار في ساعات الليل وتكون الاجواء مائلة للبرودة في المرتفعات الجبلية والبادية،ولطيفة في الاغوار والبحر الميت مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، وفرصة في ساعات الليل المتاخرة لسقوط زخات خفيفة من المطر في اجزاء من المناطق الغربية الشمالية والوسطى من المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في شرق المملكة مما يؤدي الى اثارة الغبار احيانا.

ويطرأ يوم غد السبت انخفاض ملموس على درجات الحرارة، والأجواء مائلة للبرودة قليلا، وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، ويتوقع أثناء النهار سقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في اجزاء من المناطق الشمالية والوسطى من المملكة، والرياح غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار على فترات في جنوب وشرق المملكة.

ويوم الاحد تبقى الأجواء مائلة للبرودة قليلا، وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع سقوط زخات متفرقة من المطر في اجزاء من المناطق الشمالية والوسطى من المملكة ، والرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار على فترات في جنوب وشرق المملكة.

اما يوم الاثنين يطرأ إرتفاع قليل على درجات الحرارة،والاجواء ربيعية لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية،ودافئة في الاغوار والعقبة،الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 14 الى 26 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 13 الى 26 وفي المناطق الوسطى من 15 الى 24 وفي المناطق الجنوبية من 13 الى 27 وفي مدينة العقبة من 23 الى 32 درجة مئوية .

2018-05-11 2018-05-11
صراحة الاردنية