الظهيرات يثمن عاليا جهود جلالته لمواصلة جولاته للاطمئنان على سلامة أبنائه ومتابعة شؤونهم

صراحة الاردنية
2020-11-09T15:12:49+02:00
اخبار الاردن
9 نوفمبر 2020
2bd51be4 850d 4f76 bb2b 5f37b9a26ab9416694974182676808 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – قال النائب والوزير الأسبق نادر الظهيرات إن قيام جلاله الملك عبدالله الثاني يوم أمس بزيارة تفقدية الى منطقة المنشية الشونة الشمالية لافتتاح احد المشاريع الكبرى في قطاع المياه لتوفر حاجات محافظات الشمال والذي يسهم مساهمة كبيرة في تغطية الحاجات الضرورية لمواطني المنطقة يبدي حرص جلالته واهتمامه بابناء شعبه بالرغم من انتشار وباء كورونا الذي بات يشكل حالة من القلق لدى الجميع.

واضاف الظهيرات ان افتتاح جلالة الملك لهذا المشروع الضخم يأتي في إطار ارساء البعد التنموي حيث يحرص جلالته على ايجاد مشاريع تنموية من شانها أن تنعكس على حياة المواطن وتوفير مزيدا من فرص العمل.

وأشار إلى أن هذه الزيارة تأتي تباعا للعديد من الزيارات التي قام بها جلالته الى مناطق الاغوار لتوجيه المسؤولين على الاهتمام بالقطاع الزراعي والمشاريع الرائدة لمؤسسة المتقاعدين في مناطق الباقورة والشونة الشمالية والمنشية التي تعتبر خطوة مباركة يجسدها جلالته لتوزيع مكتسبات التنمية على جميع مناطق المملكة.

واكد الظهيرات أن من شأن تلك المشاريع توفير حياة افضل للمواطن والتخفيف من آثار البطالة ولا بد من زيادة مشاريع التنمية في مناطق الاغوار التي تعتبر من المناطق التي تتميز بتغطية حاجات الأردن خاصة والعديد من الاسواق العالمية بالمحاصيل الزراعية التي تعرف بجودتها، حيث الزراعه تعتبر ركيزة أساسية للامن الغذائي، ًوهذا ما لمسه المواطنيين في زمن جائحة كورونا.

وأشار إلى الجهود المباركة التي يقوم بها جلالته في تعزيز ثقافة الإنتاجية وتحقيق مصلحة المواطن، موضحا بأن مناطق الاغوار تعتبر من المناطق التي تتميز بوفرة المحصيل الزراعية وجودتها، حيث يعتبر ذلك ركيزة أساسية للامن الغذائي.

وثمن الظهيرات عاليا جهود جلالته لمواصلة جولاته للاطمئنان على سلامة أبنائه ومتابعته للمسؤلين لتوفير الخدمات للمواطنيين وإقامة المشاريع التنموية التي ترتقي من شانها تحسين اوضاعهم وتوفير العديد من فرص العمل.