العبادي يلتقي الطلبة المستجدين في الطفيلة التقنية

صراحة نيوز – قال رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور شتيوي العبادي أن الهدف من التعليم العالي إلى جانب تلبية احتياجات سوق العمل، تحقيق الطلبة لأهدافهم الشخصية التي تواكب طموحاتهم من ناحية، وضمان للديموقراطية من ناحية أخرى.

جاء ذلك خلال لقاءه بالطلبة المستجدين للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي2016-2017 الحالي الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور فواز الزبون وعميد شؤون الطلبة الدكتور البراء الرواشدة في مدرج البوتاس في الجامعة.

وأكد العبادي على ضرورة أن يتحلى الطالب الجامعي خلال مسيرتة العلمية بمهارات التواصل مع الأخرين والقدرة على ايجاد حلول للمشكلات التي قد تواجهه وبذل الجهد والسعي للحصول على الخبرة الفنية في مجال تخصصه من خلال تمتعه بالقدرة والقابلية للتعلم المستمر، والعمل ضمن الفريق الواحد التي تساعده على تحقيق هدفه النهائي ورسم طريق حياته مستقبلاً.

داعياً الطلبة للاطلاع على أنظمة وتعليمات الجامعة والانخراط في الأنشطة اللامنهجية التي توفرها عمادة شؤون الطلبة لصقل مواهبهم وتمكينهم وتأهيلهم لخدمة المجتمع.

ورحب عميد شؤون الطلبة الدكتور الرواشدة بالطلبة مبيناً أن اهتمام الجامعة بالطلبة ما هو إلا تجسيد لرؤية ورسالة الجامعة في خلق جيل واعٍ مدرك للمسؤولية التي تقع على عاتقه في مواصلة مسيرة بناء الوطن وخدمته وحمايته بالعلم والعمل.

وتم في اللقاء الذي حضره عمداء الكليات ورؤساء الأقسام ومدراء الدوائر في الجامعة حوار مفتوح وصريح استمع فيه المشاركون إلى أسئلة واستفسارات الطلبة وأجابوا عليها.

2017-03-23 2017-03-23
صراحة الاردنية