العربية للسياحة والسفر ” دعم السياحة الوطنية في سلم أولوياتنا “

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – يحرص مجلس ادارة الشركة العربية للسياحة والسفر والدراسة في جورجيا على دعم السياحة الوطنية من خلال الحملات التي تنفذها الشركة للترويج للمواقع السياحية في الاردن وفق ما اكده رئيس مجلس ادارتها رجل الأعمال محمد الحراحشة .

وقال الحراحشة في حديث خاص ان الترويج السياحي للمملكة الذي تقوم به والذي يتم من خلال جميع فروعها المنتشرة في عدد من دول العالم يهدف بصورة اساسية الى دعم اقتصادنا الوطني .

وأضاف لقد تم ترخيص جميع فروعنا على اساس استثمار سياحي يعود بالنفع ايضا على المملكة ونحن الان بصدد فتح مكتب رئيسي للشركة في العاصمة عمان اضافة لفرعين في الشمال والجنوب لافتا الى أهمية المواقع السياحية التي يشتهر بها الاردن عالميا ومنها البحر الميت كوجهة علاجية والمغطس كوجهة للحجاج المسيحيين بالاضافة الى مدينتي البترا وجرش والعديد من المواقع التاريخية والدينية والطبيعية وكذلك المناخات المتعددة التي يمتاز بها ما يفرض على القطاعين العام والخاص تعزيز جهودهما والتنسيق المثمر لاطلاق حملات لترويجها عالميا .

وزاد في التوضيح ان ما يزخر به الاردن من مواقع سياحية متنوعة يتطلب حسن تخطيط لاستثمارها بصورة أفضل بغية استقطاب أكبر عدد من السياح من مختلف دول العالم لافتا أن ذلك يتصدر أولى أولويات الشركة إيمانا بأهمية السياحة في الاقتصاد الوطني وفتح مجالات العمل امام ابنائها وبناتها .

واضاف اننا في الشركة العربية قمنا بوضع العديد من البرامج السياحية من مختلف مناطق الأردن السياحية مما كان له الأثر الكبير على شعورنا بالفخر والاعتزاز بأن نكون سفراء للسياحة وخدمة لهذا القطاع الهام والذي استطاعت العديد من الجهات المختصة بالسياحة الاهتمام بكل جدية لما له الدور الفاعل في خلق فرص عمل وصناعة سياحة عالمية في الأردن .

وختم الحراحشة حديثه مؤكدا ان ادارة الشركة العربية تحرص وباهتمام كبير على الالتزام ببرامج عروضها من لحظة الانطلاق وحتى العودة  ومشددا في ذات الوقت  على أهمية الاستمرار في الترويج السياحي العالمي لوضع المملكة على خريطة السياحة العالمية والذي يتطلب تكاتف جميع الجهات ذات العلاقة في القطاعين العام والخاص .

2017-12-17 2017-12-17
صراحة الاردنية