Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

العريس هرب ليلة الزفاف فتزوجت العروس أحد المعازيم

صراحة الاردنية
منوعات
10 يناير 2021
البنك التجاري الأردني

3 2 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – رصد

البنك الأهلي الأردني

في واقعة غريبة، هرب عريس من حفل زفافه بولاية كارناتاكا في الهند من دون سبب واضح ومفهوم، الأمر الذي جعل العائلتين في حيرة من الأمر بعد تحطم قلب العروس لسوء حظها، فيما حاولت الأسرة التغاضي عن تلك الأزمة بتزويجها أحد المعازيم الذي تقدم إلى العروس في نفس ليلة هروب العريس ليتزوجها أمام الجميع، في مشهد يشبه أفلام السينما.

وذكرت صحيفة «india times»عبر موقعها الإلكتروني، أنه اتضح بعد ذلك أن صديقة العريس الذي يدعى «نافين» هددته بإفساد حفل الزفاف عن طريق شرب السم أمام الضيوف ليهرب بعدها العريس من قاعة الزفاف ويعدها بمقابلتها، فيما لم يُعرف أي شيء عنه منذ ذلك الحين، تاركًا عائلة العروس مصدومة بعد هروبه، وفقا لصحيفة «اليوم السابع».

وأفاد التقرير، بأنه عندما بدأت العروس «سندو» تبكي من الموقف المحرج والصادم، قرر أفراد عائلتها البحث عن عريس مناسب من قاعة الزفاف نفسها والعمل على حل تلك الأزمة بتزويجها من آخر. ولفت التقرير، إلى أنه بالفعل تطوع شاب آخر يدعى تشاندرو، الذي كان يشهد قصة الزواج منذ بدايتها وكان شاهدا عليها، ووافقت كلتا العائلتين وسرعان ما التقى الطرفان وأكملوا الزواج وأصبح تشاندرو وسندو زوجين في اليوم نفسه.

أيونك إليكتريك 2020