تهديكم أورنج الأردن، بالتعاون مع وزارة الثقافة، أغنية

العسعس والسقاف يرفضان توضيح مضمون وثيقة

السقاف ممثلا لأدارة الاستثمارات والشلبي ممثلا للضمان في مجلس ادارة الملكية الاردنية

صراحة الاردنية
اخبار الاردن
26 أبريل 2021
البنك التجاري الأردني
ع - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – رفض كلا من وزير المالية محمد العسعس ورئيسة صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي خلود السقاف الإجابة على سؤال لـ صراحة نيوز حيال مضمون كتاب متداول على وسائل التواصل الاجتماعي والذي يقضي بتعين رئيسة صندوق استثمار أموال الضمان الأجتماعي خلود السقاف ممثلا لشركة شركة ادارة الاستثمارات الحكومية في مجلس ادارة شركة عالية – الخطوط الجوية الملكية الأردنية بدلا من أمين عام وزارة المالية د. عبدالحكيم الشبلي في الوقت الذي تم فيه تعين الأخير الشلبي عضوا في مجلس ادارة الملكية الأردنية  ولكن ممثلا للضمان الاجتماعي. 

البنك الأهلي الأردني

وطلبنا بالسؤال افادتنا حيال  ميزة  تعين عطوفة خلود السقاف ممثلا لشركة ادارة الاستثمارات الحكومية في مجلس ادارة شركة عالية – الخطوط الجوية الملكية الأردنية بدلا من أمين عام وزارة المالية د. عبدالحكيم الشبلي واعادة تعين الشبلي عضوا في مجلس ادارة الملكية الاردنية ولكن ممثلا عن الضمان الاجتماعي وتوضيح قيمة مكافأة كل واحد منهما وهل بقي هنالك اية شواغر لدى اي من الشركات التابعة لصندوق الضمان ولأدارة الاستثمارات ومن الذي يوجه صندوق الاستثمار وشركة ادارة الاستثمارات لتعين فلان أو علان .

الملفت بالنسبة لاغلب هذه التعينات انها من نصيب وزراء ومدراء سابقين وان الغموض يكتنف عملية التعين لكنها من مفهوم المراقبين فجلها تنفيعات .

397600 1 1619392069 - صراحة نيوز - SarahaNews