العموش وحمادة يفتتحان الجناح الأردني في معرض جلفود بدبي

صراحة الاردنيةآخر تحديث : السبت 10 نوفمبر 2018 - 1:41 مساءً

صراحة نيوز – افتتحت القنصل العام بالإنابة في دبي والإمارات الشمالية شفا العموش والسيد رائد حماده نائب رئيس غرفة تجارة الأردن رئيس الوفد التجاري الأردني المشارك في جلفود افتتاحا الجناح الأردني في معرض جلفود الدولي يوم امس ٦ نوفمبر والذي يستمر ٣ ايام .

ومن الجدير بالذكر أن القنصل العموش التي تقوم بجهود كبيرة وجبارة في خدمة المشاركين وتسهيل وتذليل الصعوبات ومتابعة جميع الفعاليات الاردنية التي تقام في مدينة دبي . وعلى هامش المعرض عقد الوفد الاردني لقاءات وشارك في عدد من الندوات وورش العمل بجانب اللقاءات الثنائية مع وفود الدول المشاركة في المعرض.

وأكد رائد حمادة ممثل قطاع الغذاء في غرفة تجارة الاردن رئيس الوفد الاردني المشارك في معرض جلفود ٢٠١٨ اننا حريصون كل الحرص في الغرفة على النهوض بالقطاع التجاري وان نبني شراكات دولية وتسويق منتجاتنا المحلية الى جميع ارجاء العالم .

جاء هذا التصريح على هامش معرض جلفود الدولي لصناعات وتجارة الاغذية والذي يحظى بمشاركة دولية بشكل واسع وله أهمية كبيرة ..

حيث تشارك شركات أردنية متخصصة بقطاعات الأغذية والمشروبات وخدمات الطعام والضيافة في معرض الخليج للأغذية (جلفود ٢٠١٨ الذي بدأت فعالياته 6 نوفمبر في دبي .

ويشارك في المؤتمر شركات وعلامات تجارية تضم كبريات الشركات والأسماء العالمية في قطاع الأغذية والمشروبات من 88 دولة .

وبين حمادة ان المشاركة الأردنية في معرض الخليج للأغذية فرصة للصناعات الغذائية لعرض منتجاتها وخدماتها في السوق الخليجي والدولي.

2018-11-10
صراحة الاردنية