العميد الدكتور العجرمي والعميد طبيشات يكرمان عدداً من مرتبات الأمن العام

23 سبتمبر 2019
thumbnail 45 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – 

كرم مساعد مدير الأمن العام للأمن الجنائي العميد دكتور خالد العجرمي عدداً من مرتبات قيادة أمن إقليم العاصمة وإدارة البحث الجنائي على جهودهم في التحقيق وكشف ملابسات إحدى جرائم القتل التي حصلت ضمن اختصاص إقليم العاصمة.

 

وقال العميد الدكتور العجرمي أن ما قامت به طواقم قيادة أمن إقليم العاصمة والبحث الجنائي يعكس مستوى الكفاءة والحرفية التي تتمتع بها مرتبات الأمن العام في أداء الواجبات والمهمات الموكولة إليهم ، مضيفاً أن تلك الجهود تعد خلاصة جهد مضنٍ من التدريب المتواصل ورفع كفاءة العاملين وتسليحهم بالعلوم الأمنية التي تمكنهم من القيام بواجبهم المقدس والنبيل على أكمل وجه.

 

من جانبه كرم مساعد مدير الأمن العام للشرطة القضائية العميد محمد طبيشات عدد من مرتبات إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل والأمن الوقائي على تميزهم في الأداء أثناء الواجب الرسمي والإسهام في حل عدد من القضايا داخل أحد مراكز الإصلاح والتأهيل.

 

وقال العميد طبيشات أن هذا التكريم ما هو إلا تقدير للمكرمين لتميزهم أثناء قيامهم بواجباتهم الموكولة إليهم، مضيفاً أن مديرية الأمن العام تسعى دوما إلى تكريم مرتباتها بهدف تحفيزهم و تشجيعهم ليكونوا القدوة الحسنة لزملائهم و تحقيق رؤية و رسالة المديرية المنشودة.