العيسوي .. وطنه شعار الجيش العربي الاردني

صراحة نيوز – كتب جمال الرياحي

وطنه شعار الجيش العربي الاردني …يترجمه اليوم اعمالا على ارض الواقع ، من خلال متابعاته الشخصية الحثيثة والدقيقة والمتواصلة لمبادرات جلالة الملك عبد الله الثاني وللمشاريع الهاشميه في المملكة التي تستهدف الارتقاء بالوطن والمواطن الى مستوى رؤى وطموحات الملك خاصة في اطراف المملكة البعيده عن مراكز المدن .

انه معالي امين عام الديوان الملكي الهاشمي رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات الملك العميد المتقاعد يوسف حسن العيسوي – ابو حسن

ابن مخيم الحسين ، وخريج المؤسسة العسكريه الاردنية التي تشرف بخدمتها على مدى اربعين عاما حمل خلالها روحه على كفه في اكثر من مهمة جسيمة انيطت به داخل وخارج المملكة نجح بها بامتياز مما اهله ليكون الى جانب جلالة الملك امينا على مبادرات ومشاريع جلالته ليضمن تنفيذها باعلى درجة من التفوق والتميز والدقة .

ابو حسن .. من اسود الاردن الاوفياء الذي تسري محبة الوطن في قلوبهم وخلايا ادمغتهم وتتغلغل في مسامات اجسادهم ..انه يعمل بصمت .. ودون كلل او ملل وبدون ان تحيز او تمييز في تنفيذ المهام الموكلة اليه بدقة يحسد عليه..

وهمة عالية جبارة لايهادن مخطيء ..يتواصل مع الصغير قبل الكبير .. لايفرق بين مواطن واخر ومشروع هنا واخر هناك .. همه الاول والاخير ان يرى توجيهات الملك تترجم على ارض الواقع ..وان يرى ابتسامات كل الاردنيين في المدن والبلدات والقرى والبوادي والمخيمات لدى استكمال كل مبادرة خير ملكيه يامر بها جلالة الملك من اجل اسعاد شعبه .

انه ابن الجيش العربي الاردني معالي ابو حسن الذي يسير على درب جلالته ويقتدي خطاه حين اثبت لكل الاردنيين انه لايوجد منطقة نائية في المملكة على الملك الذي يصدر توجيهاته السامية دائما للمسؤوليين ليكونوا في قلب الحدث يستمعون لهموم وامال والام المواطنين مباشرة وان لايكونوا بمنأى عنهم .

هكذا ترجم امين عام الديوان الملكي توجيهات ابو الحسين بانه لايوجد منطقةنائية في المملكه بل مسؤول ينأى بنفسه عن المواطنيين الذين لايرون بقربهم دوما وفي كل زمان ومكان الا الملك ورجالاته الاوفياء ومنهم ابو حسن .

فيستبشروا خيرا بان الخير قادم وان الرائد لايخذل اهله وان الملك ورجالاته الاوفياء معهم ولهم وبهم ماضون وسائر ون لتحقيق طموحات الهاشميين الاوائل الذي اسسوا هذه المملكة لتكون منارة عربية هاشميه وانموذجا يحتذى في المنطقة.

انه ابو حسن الذي ابتدأ حياته العسكريه قبل اكثرمن نصف قرن خفيرا على مقدرات الوطن جنديا واسدا من جنود واسود قواتنا المسلحه ..ليواصل اليوم مشوار الجندييه ليكون خفيرا على مبادرات الملك ومشاريع الهاشميين …تراه بجانب جلالته يسجل كل مايقوله انباء الوطن لجلالته لتدارسها والعمل على تنفيذ الممكن منها بالتنسيق مع الجهات الحكومية المسؤوله هذا هو ابن الجيش العربي الاردني العميد المتقاعد امين عام الديوان الملكي رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات معالي يوسف العيسوي .

2017-10-04 2017-10-04
صراحة الاردنية