Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

العيسوي ولطوف يسلمان مساكن لــ 13 أسرة في الجيزة والموقر

صراحة الاردنية
2017-11-16T19:47:13+02:00
اخبار الاردن
16 نوفمبر 2017
البنك التجاري الأردني

9142813be977d2119bd98bf949dae8bb - صراحة نيوز - SarahaNewsصراحة نيوز – تسلمت 13 أسرة في لواءي الجيزة والموقر، اليوم الخميس، مساكن جديدة ضمن المبادرة الملكية السامية لإسكان الأسر العفيفة.

وبلغ عدد المستفيدين من المبادرة، التي تم إِطلاقها بتوجيهات ملكية سامية عام 2005، حوالي 3 آلاف أُسرة في جميع مناطق المملكة، بهدف توفير الحياة الكريمة الآمنة والمستقرة للأُسر المحتاجة.

البنك الأهلي الأردني

وفي كلمة لأمين عام الديوان الملكي الهاشمي، رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات جلالة الملك، يوسف حسن العيسوي، خلال حفل التسليم بحضور وزيرة التنمية الاجتماعية هالة بسيسو لطوف، أشار إلى أنه وبتسليم 13 مسكنا للأسر المستحقة يصبح مجموع المساكن التي تم إنشاؤها في لواءي الجيزة والموقر 40 مسكنا.

واستعرض المبادرات الملكية السامية التي تم تنفيذها في منطقـتي الجيزة والموقر، والتي شملت إنشاء معهد تدريبي في الموقر، ومركزي شباب نموذجيين في الجيزة وأُم الرصاص، وتوسعة مركز صحي أُم الرصاص، بالإضافة الى مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية قيد التنفيذ ومن أهمها، مشروع مركز صحي الجيزة الشامل، ومشروع مدرسة تدريب مهني الموقر.

وأعلن العيسوي عن أن جميع مساكن الأُسر العفيفة في مختلف محافظات المملكة سيتم شمولها بمشاريع الطاقة المتجددة بالتعاون مع وزارة الطاقة ومن خلال صندوق دعم الطاقَة المتجددة وذلك بتزويد المساكن بسخانات شمسية ووحدات إنارة موفرة للطاقة بهدف تخفيض قيمة فاتورة الكهرباء على هذه الأُسر.

وعبّر عن شكره لوزارة الطاقة، وصندوق دعم الطاقة المتجددة، ولشركة البتراء الأُردنية للاتصالات المتنقلة (أورانج)، على الدعم الكريم الذي قدموه لهذه المبادرة.

بدورها، قالت وزيرة التنمية الاجتماعية إن المبادرات الملكية في القطاع الاجتماعي، أسهمت في تعزيز منظومة الحماية الاجتماعية عبر توفير المساكن للأسر العفيفة، ووصول المساعدات النقدية إلى مستحقيها، وإنشاء دور الرعاية لذوي الإعاقة وتدشين مراكز تنمية المجتمع المحلي، وتمكين الجمعيات من خلال رفدها بالوسائل التي تمكنها من بلوغ أهدافها.

وحضر تسليم المساكن عدد من المسؤولين، وممثلو الفعاليات الرسمية والشعبية، وجمع من أهالي المنطقتين.

534I - صراحة نيوز - SarahaNews
أيونك إليكتريك 2020