العيسوي وهلسة يتفقدان أعمال البنية التحتية لمدينة مادبا الصناعية

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 - 7:48 مساءً

صراحة نيوز –  تفقد أمين عام الديوان الملكي الهاشمي رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات جلالة الملك، يوسف حسن العيسوي ووزير الأشغال العامة والاسكان المهندس سامي هلسة، اليوم الثلاثاء، تنفيذ اعمال البنية التحتية لمشروع المدينة الصناعية في منطقة دليلة الحمايدة بمحافظة مادبا.

ويأتي مشروع المدينة الصناعية التي وضع جلالة الملك عبد الله الثاني حجر الأساس لها خلال زيارته لمحافظة مادبا العام الماضي، لجذب الاستثمارات إلى المنطقة، وتوفير فرص العمل لأبنائها.

وقال العيسوي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن هذه الزيارة، تأتي في إطار المتابعة المستمرة لتقدم سير العمل وتذليل العقبات التي قد تواجه المشروع خلال مختلف مراحل التنفيذ.

وحسب وزير الأشغال العامة فإن المدينة الصناعية التي تقع على الطريق الملوكي تقام على مساحه الأرض المخصصة للمدينة الصناعية في مرحلتيها الأولى والثانية والبالغة نحو 497 دونما.

وأشار إلى انه من المتوقع أن يتم الانتهاء من تنفيذ المصانع النمطية، التي يضمها المشروع مع نهاية العام الحالي، وتنفيذ اعمال المرحلة الاولى للمدينة الصناعية بشكل عام في النصف الثاني من العام القادم.

ووفق الرئيس التنفيذي للمدن الصناعية الدكتور جلال الدبعي، فإن التقدم بطلب الاستثمار في المدينة سيكون متاحا لأي مستثمر خلال العام القادم، حيث بلغت طلبات الاستثمار حتى الآن 20 طلبا.

ولفت إلى أن المدينة، التي تعد صديقة للبيئة، ستوفر حوالي 2000 إلى 2500 فرصة عمل.

2017-11-28 2017-11-28
صراحة الاردنية