العيسوي يُسلم مساكن لعدد من أسر الشهداء

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 10:43 صباحًا

صراحة نيوز – سلم أمين عام الديوان الملكي الهاشمي، رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات جلالة الملك، يوسف حسن العيسوي، سندات تسجيل مساكن لأسر شهداء الوطن، وذلك في إطار برامج صندوق دعم أسر شهداء القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية، الذي تم تأسيسه بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني.

وفي كلمة للعيسوي، قال إن تسليم 7 مساكن لأسر الشهداء اليوم يأتي تقديرا من جلالة الملك لشهداء الوطن الأبرار الذي بذلوا أرواحهم الطاهرة ودماءهم الزكية دفاعا عن كرامة الأمة، وحفاظا على أمن واستقرار الأردن وصون مقدراته.

وأضاف أن مبادرة تأمين أسر الشهداء بمساكن مناسبة تهدف إلى توفير الحياة الكَريمة الآمنة والمستقرة لعائلات الشهداء، وهي تؤكد حرص جلالة الملك واهتمامه بأبناء شعبه وسعيه المستمر لتلمس احتياجاتهم.

وبين العيسوي أن هذه المساكن تأتي ضمن برامج صندوق دعم ذوي الشهداء الذي أمر جلالة الملك بإنشائه في الديوان الملكي الهاشمي عام 2017 والذي يقدم إكراميات مالية توزع في عدة مناسبات لذوي الشهداء في كل سنة.

وأكد محافظو العاصمة وإربد والبلقاء والزرقاء أهمية هذه المكرمة الملكية التي تعبر عن اعتزاز جلالة الملك بهذه النخبة التي قدمت أرواحها في سبيل الدفاع عن الوطن.

وعبر ذوو الشهداء عن شكرهم لجلالة الملك على هذه المكرمة التي وفرت لهم ولعائلاتهم السكن المناسب.

2018-01-10 2018-01-10
صراحة الاردنية