Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

الفايز يلتقي نقيب واعضاء مجلس نقابة المقاولين

صراحة الاردنية
اخبار الاردن
20 أبريل 2018
البنك التجاري الأردني

7866c0e829ba40bc9584bc9e614aa04a - صراحة نيوز - SarahaNewsصراحة نيوز – التقى رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز في مكتبه اليوم الخميس بدار مجلس الاعيان، نقيب واعضاء مجلس نقابة المقاولين، الذين عرضوا ابرز التحديات والصعوبات التي تواجه قطاع المقاولات والانشاءات في الاردن .

واكد رئيس مجلس الاعيان، على اهمية هذا القطاع ودوره الاقتصادي والتنموي في المجتمع ، وضرورة توفير التسهيلات اللازمة له، باعتباره قطاعا مولدا لفرص عمل كبيرة في العديد من المجالات، ما من شأنه الاسهام في الحد من مشكلتي الفقر والبطالة. 

البنك الأهلي الأردني

ودعا الفايز النقابة الى الاستعداد الجيد لمرحلة الاعمار القادمة في العراق وسوريا، خاصة في ظل وجود منافسة قويه من دول اقليمية ، مشيرا الى انه ومن خلال مجلس الاعيان وبالتعاون مع الحكومة سيعمل على بحث كافة الصعوبات التي تعترض عمل هذا القطاع الواسع ، بما يعزز من دوره وحضوره الاقتصادي والاستثماري .

من جانبه، اشار نقيب المقاولين المهندس احمد اليعقوب، الى ان النقابة تقف الى جانب الدولة في معالجة التحديات الاقتصادية المختلفة، ودعا الى اعادة النظر في عدد من التشريعات القانونية للنهوض بقطاع الانشاءات وتعزيز دور نقابة المقاولين.

وتناول اللقاء عددا من القضايا التي تهم قطاع المقاولات، وضرورة ان توليه الحكومة الاهمية اللازمة لتمكينه من مواصلة دوره التنموي وعملية التطوير والتحديث التي تشهدها المملكة.

أيونك إليكتريك 2020