الفريق فريحات يستقبل رئيس هيئة الأركان البحريني

3 أبريل 2019

oooo - صراحة نيوز - SarahaNewsصراحة نيوز –  استقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات في مكتبه بالقيادة العامة، اليوم الأربعاء، رئيس هيئة الأركان العامة لقوة دفاع البحرين الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي، والوفد المرافق له.

وجرى للفريق الضيف استقبال رسمي، حيث استعرض حرس الشرف الذي اصطف لتحيته.

وبحث الفريق الركن فريحات مع الضيف، آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، وأوجه التعاون والتنسيق العسكري المشترك، وسبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي بما يخدم مصلحة القوات المسلحة في البلدين الشقيقين.

وألقى الفريق الركن فريحات الكلمة الافتتاحية لأعمال الاجتماع السادس عشر للجنة التعاون العسكري الأردني البحريني المشتركة العليا، أكد فيها عمق العلاقات والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين، ولاسيما التعاون العسكري وتبادل الخبرات لما وصلت إليه قوة دفاع مملكة البحرين من مستوى رفيع ومتميز من الكفاءة والجاهزية والأداء.

وقال الفريق الركن النعيمي في كلمة ألقاها: إن علاقات التعاون العسكري بين البلدين الشقيقين تحظى برعاية واهتمام جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وجلالة الملك عبدالله الثاني، وإن هذه الزيارة فرصة طيبة لتوثيق التواصل مع الأشقاء وتبادل وجهات النظر وتعزيز أوجه التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.

وحضر الاجتماع مساعدو رئيس هيئة الأركان المشتركة، وعدد من ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، وقوة دفاع البحرين.