الفلايلة لأبو اسماعيل السعودي ” كنت وما زلت “

صراحة نيوز – بقلم عضو الهيئة الادارية لجمعية ديوان محافظة الطفيلة زيد الفلايلة

الى ابن الاردن ابن الطفيلة البار…

رجل الاعمال الكبير سعادة المهندس محمود السعودي

الى من ساندنا ودعمنا..

تلوح في سمائنا دوماً نجوم برّاقة لا يخفت بريقها عنّا لحظة واحدة نترقب إضاءتها بقلوب ولهة ونسعد بلمعانها في سمائنا كلّ ساعه فاستحقت وبكلّ فخر أن يرفع اسمها في العلياء.

إلى صاحب التميّز والأفكار النيّرة

أزكى التحيّات وأجملها وأنداها وأطيبها نرسلها لرجل الاعمال الكبير سعادة المهندس محمود السعودي (ابو اسماعيل) رئيس ديوان ابناء محافظة الطفيلة الحبيبة ..

كل الشكر والعرفان الى من بذل ولم ينتظر العطاء صاحب الابتسامه الفريدة الى من حارب وساهم الكثير من اجل الطفيلة ….

بكلّ ودّ وحب وإخلاص .. تعجز الحروف أن تكتب ما يحمل قلبي وكل اردني من ابناء هذه الامه والطفيلة من تقدير واحترام .. وأن تصف ما اختلج بملئ الفؤاد من ثناء وإعجاب .. فما أجمل أن يكون الإنسان شمعة تُنير دروب الحائرين. من أيّ أبواب الثناء سندخل .. وبأيّ أبيات القصيد نعبّر …

كنتَ كسحابة معطاءه سقت الأرض فاخضرّت .. كنتَ ولا زلت كالنخلة الشامخة تعطي بلا حدود .. فجزاك عنا أفضل ما جزى العاملين المخلصين .. وبارك الله لك وأسعدك أينما حطت بك الرحال. كلمة حب و تقدير وتحية وفاء وإخلاص .. تحية ملئها كل معاني الأخوة والصداقه .. شكراً من كل قلبي انا وكل ابناء محافظة الطفيلة فجزيل الشكر نهديك وربّ العرش يحميك… إليك يا من بذلت ولم تنتظري العطاء .. إليك أهدي عبارات الشكر والتقدير. .

أخي العزيز .. من هنا أقول لك جزاك الله عنا خير الجزاء .. أشكرك كلّ الشكر مِن أعماق قلبي .. أبدعت فكان للإبداع مكان. وإلى كلّ من كان له جهد في بناء هذا الصرح الغالي ..ديوان كل الاردنيين ديوان الطفايلة إلى كلّ قلب حمل الخير وأعلنه .. إلى كل إنسان أبدع بكل معاني الإبداع .. إلى من تميّز بأخلاقه وسلوكه وتعامله …. فهنيئاً للاردن والطفيلة على ابنائها..

ابو اسماعيل الغالي بوركت جهودكم الطيّبة وحفظكم الله وسدّد خطاكم. شكراً لك على عطائك. مِنك تعلمنا .. أنّ للنجاح أسرار .. ومنك تعلمنا أنّ المستحيل يتحقّق ..

2017-12-15 2017-12-15
صراحة الاردنية