الفوسفات تثمن تخفيض تسعيرة الكلف الكهربائية عليها

شركة مناجم الفوسفات الاردنيةصراحة نيوز – ثمنت شركة مناجم الفوسفات الاردنية موقف شركة الكهرباء الوطنية، بعد قرارها بتخفيض سعر الكلف الكهربائية على شركة “الفوسفات”، والبدء بتطبيق تسعيرة جديدة مخفضة اعتبارا من 1/ 1/ 2018، مما يساهم في تعزيز القدرة التنافسية ومضاعفة الجهود لرفعة الشركة ونجاحها، لتبقى رافدا اقتصاديا وطنياً.

وجاء قرار الكهرباء الوطنية على أثر اجتماع عُقد بين رئيس مجلس ادارة شركة الفوسفات الدكتور محمد الذنيبات ورئيس مجلس هيئة الطاقة والمعادن المهندس فاروق الحياري ومدير عام شركة الكهرباء الوطنية المهندس عبدالفتاح الدرادكة بحضور الرئيس التنفيذي لشركة الفوسفات ومدير الإدارة المالية في الشركة، حول تبعات تسعيرة الكهرباء و اثرها في رفع تكلفة انتاج الطن الواحد من الفوسفات.

من جانبه وجه رئيس مجلس ادارة شركة مناجم الفوسفات الدكتور محمد الذنيبات كتاب شكر وتقدير اليوم الاحد لرئيس مجلس هيئة الطاقة والمعادن، ومدير عام شركة الكهرباء الوطنية، لاتخاذ هذه الخطوة بتطبيق التعرفة المخفضة الجديدة على استهلاك شركة الفوسفات .

واضاف الدكتور الذنيبات: ان قرار تخفيض كلف الكهرباء سيساعد في تخفيض كلفة الانتاج للطن الواحد الامر الذي يسهم في دعم هذا القطاع العام.

واضاف ان القرار الصادر عن الكهرباء الوطنية هو خطوة في الاتجاه الصحيح تشكر وتقدر عليه.

2017-07-02 2017-07-02
SarahaNews