فيديو .. عوجان يعلن فعاليات احتفال جمعية العناية بالاسرة بذكرى الكرامة ويوم الشهيد

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الخميس 28 مارس 2019 - 10:36 مساءً

صراحة نيوز – عقد وزير الثقافة الاسبق الدكتور بركات عوجان رئيس الجمعية الاردنية للعناية بالأسرة مؤتمرا صحفيا اليوم الخميس اعلن خلاله برنامج فعاليات الاحتفال الكبير الذي ستقيمه الجمعية بالرعاية الملكية السامية بمناسبة ذكرى معركة الكرامة الخالدة ويوم الشهيد .

وقال ان الاحتفال سيقام يوم السبت المقبل في قصر الثقافة بمدينة الحسين للشباب بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية والاجهزة الأمنية يبدأ بمسيرة تنطلق من أمام صرح الشهيد نحو قصر الثقافة على انغام موسيقات القوات المسلحة وذلك بمشاركة أفراد من القوات المسلحة الاردنية والأجهزة الأمنية وطلبة الجامعات والمدارس لتنتهي بمهرجان خطابي في فصر الثقافة .

واضاف ان اقامة هذه الفعالية يأتي كمساهمة متواضعة من الجمعية أمام تضحيات الشهداء الذي يقدمون ارواحهم رخيصة فداء لتراب الوطن .

وقال نفخر كأردنيين بوجود ايام ومناسبات كثيرة نتوقف عندها رافعي الرؤوس شامخي الجباه بمحطات من تاريخنا المجيد والتي يشهد عليها الداني والقاصي بالبطولة والرجولة والفداء والقدرة على مواجهة الشر وصد المعتدي .

وأضاف يوم الشهيد والكرامة هوالأسم والعنوان الجديد لفعلين لا يعلو عليهما قيمة أو مكانة يمكن الجمع بينهما ويزيد كلاً منهما قيمة بقرينة .

2019-03-28
صراحة الاردنية