الفيصلي الاردني في مواجهة الأهلي المصري …غدا

القاهرة – صراحة نيوز – اوقعت قرعة نصف نهائي بطولة الأندية العربية لكرة القدم المقامة حاليا في مصر، ممثل الكرة الأردنية فريق الفيصلي في مواجهة جديدة مع فريق الأهلي بطل الدوري المصري، عند الساعة التاسعة من مساء يوم غد على ستاد برج العرب بالاسكندرية، فيما وضعت القرعة التي جرت أمس فريق الترجي التونسي مع نظيره فريق الفتح المغربي في مباراة تجمعهما عند الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس المقبل على ستاد الاسكندرية.

ويتأهل الفائزان للمباراة النهائية التي ستقام عند الساعة العاشرة من مساء يوم الاحد المقبل في مدينة القاهرة، وحسب التعليمات الفنية وفي حال التعادل في مباراتي نصف النهائي (المربع الذهبي) سيتم اللجوء إلى شوطين إضافيين، مدة كل شوط 15 دقيقة، وإذا انتهى الوقت الإضافي بالتعادل، سيلجأ الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية.

وتتنافس الفرق الأربعة على جوائز البطولة التي تصل إلى 2.5 مليون دولار أميركي للفائز بالمركز الأول، و600 ألف دولار للمركز الثاني، في حين سيحصل صاحب المركز الثالث على 25 ألف دولار.

وأنهى الفيصلي الدور الأول متصدرا بالعلامة الكاملة، والفريق الوحيد في الدور الأول الذي حصد 9 نقاط كاملة وسجل 4 أهداف ودخل مرماه هدف، بعد الفوز على الأهلي المصري 1-0 سجله اللاعب يوسف الرواشدة، الوحدة الإماراتي 2-1، ونصر حسين داي الجزائري 1- صفر بهدف المحترف دومينيك، والوحدة الإماراتي بهدفين للمحترفين لوكاس والليبي الزوي.

أما الأهلي، فبلغ الدور الثاني كصاحب أفضل مركز ثان (6 نقاط)، إذ فاز على الوحدة 2-1، وعلى نصر حسين داي 1-0 وستكون المواجهة الثانية “مغاربية” بين الترجي والفتح.



تابعونا عبر تطبيق نبض
2017-08-01 2017-08-01
صراحة الاردنية